Al Jazirah NewsPaper Friday  30/05/2008 G Issue 13028
الجمعة 25 جمادى الأول 1429   العدد  13028
سموه يثني على جهود العميد البدراني
الأمير فيصل بن بندر يفتتح المعرض التشكيلي (من أجل نصرة رسول الله)

بريدة - عبدالرحمن التويجري - أحمد السالم

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم يوم الأحد 27-5- 1429هـ المعرض التشكيلي الجماعي الذي تنظمه الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون ممثلة بفرع القصيم بالتعاون مع اللجنة النسائية بالقصيم تحت عنوان (من أجل نصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم) بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم وذلك في قاعة مركز الملك خالد الحضاري ببريدة.

ويضم المعرض والذي يشارك فيه عدد من الفنانات التشكيليات من محافظة جدة ومنطقة المدينة المنورة بأكثر من 65 لوحة تشكيلية متنوعة الأحجام من الجداريات إلى اللوحات العادية جميعها تتناول نصرة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم. الجدير بالذكر أن المعرض الذي يستمر لمدة 7 أيام قد خصص يوم الثلاثاء للنساء حيث تفتتح نشاطاته حرم سمو أمير منطقة القصيم.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم برقية شكر لمساعد مدير شرطة منطقة القصيم لشؤون العمليات العميد عبدالله بن محمد البدراني نظير الجهد الذي بذله خلال انعقاد اللقاء الوطني السابع للحوار الفكري في منطقة القصيم خلال الفترة 16 إلى 17-4-1429هـ.

ومن جانبه عبر العميد البدراني عن بالغ شكره وتقديره لأمير المنطقة على حرصه على دعم الكوادر العاملة تحت توجيه سموه الكريم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد