Al Jazirah NewsPaper Friday  30/05/2008 G Issue 13028
الجمعة 25 جمادى الأول 1429   العدد  13028
عمومية جمعية الشقائق تعقد اجتماعها بجدة

جدة- راشد الزهراني

عقدت جمعية الشقائق النسائية بجدة مؤخراً الجمعية العمومية لها بمقر الجمعية بحي الزهراء بقاعة نادي الفتيات لبحث مستجدات ومنجزات الشقائق. وقد ترأس الاجتماع الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن العثيم رئيس مجلس الإدارة وذلك بحضور غالبية الأعضاء.

وقد بُدئ الاجتماع بكلمة رئيس مجلس الإدارة الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن العثيم شكر فيها المجتمعين ورحب بالأعضاء والعضوات الجدد المنضمين حديثاً تلا ذلك كلمة لرئيسة الهيئة الاستشارية الأستاذة ألماس الهجن ثم استمع الجمعية لعرض مفصل عن برامج الجمعية ومنجزاتها من المديرة التنفيذية للشقائق الأستاذة فاطمة خياط. وتم في الاجتماع المصادقة على الميزانية المنتهية في 30 - 12 - 1428هـ وإجازة الموازنة التقديرية لعام 1429هـ.

ونوه المشرف العام على جمعية الشقائق الأستاذ محمد بن عبد العزيز الصعب على جهود أعضاء الجمعية العمومية وشكرهم على الالتفاف الكبير التي تلقاه وتم عرض أبرز الاحتياجات الضرورية خلال الفترة القادمة والمتمثلة في شراء المبنى الحالي إضافة إلى إكمال شراء الأرض التي سيقام عليها مبنى الجمعية. وكان من أبرز القرارات التي اتخذت في الاجتماع اعتماد 9 برامج جديدة إضافة إلى تفويض مجلس الإدارة بشراء أوقاف استثمارية يكون ريعها لصالح الجمعية إضافة إلى افتتاح أربعة أندية نسائية ثقافية اجتماعية تربوية في أحياء مختلفة من محافظة جدة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد