Al Jazirah NewsPaper Friday  30/05/2008 G Issue 13028
الجمعة 25 جمادى الأول 1429   العدد  13028
د. الغفيص يرعى حفل تخريج دورات مهني القنفذة

القنفذة - غربي المرحبي

رعى محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي ناصر الغفيص مساء الثلاثاء الماضي حفل تخريج دورات المعهد المهني في القنفذة في تخصصات الكهرباء والسباكة والميكانيكا والتمديدات الصحية حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة عميد الكلية التقنية الدكتور عبد الله الشهري تحدث فيها عن دعم الحكومة الرشيدة للمنشآت التقنية التي تحتوي الشباب وتؤهلهم لسوق العمل.

ثم ألقى الباحث الشيخ حسن الفقيه كلمة الأهالي مرحباً بالدكتور الغفيص واهتمامه بالمحافظة ثم عرض مسيرة الخريجين من المعهد المهني في القنفذة في تخصصات الكهرباء والتمديدات الصحية والميكانيكا.

وكرم الدكتور الغفيص شخصيات العام يتقدمهم محافظ القنفذة سعد العصيمي ومدير تربية وتعليم البنين ثم الشخصية التقنية: حسن محمد الشيخي والشخصية الثقافية: حسن إبراهيم الزحيمي والشخصية المهنية: مطهر محمد قاضي والمتخرج من المعهد المهني بالرياض قبل 30 عاماً وكان هناك تكريم لجريدة الجزيرة بالقنفذة على جهودها الفعالة في نقل الصورة والخبر بالشكل المطلوب. ثم في نهاية الحفل التقطت الصور التذكارية مع الخريجين ثم بعد ذلك افتتح الغفيص المعرض المصاحب للفعاليات وتجول فيه وأعجب بما قدمته الكلية من نماذج مشاركة بالمعرض.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد