Al Jazirah NewsPaper Friday  30/05/2008 G Issue 13028
الجمعة 25 جمادى الأول 1429   العدد  13028
في ختام الملتقى.. تكريم «الجزيرة» الراعي الإعلامي
مساء اليوم.. السلطان يرعى ختام الملتقى الشبابي برياض الخبراء

رياض الخبراء - حسن الدهيمان

يرعى مساء اليوم محافظ رياض الخبراء الأستاذ حسن السلطان حفل ختام الملتقى الشبابي الدعوي السادس الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في رياض الخبراء في مركز الأمير سلطان الحضاري، بحضور رؤساء الدوائر الحكومية والأهالي. وسيتم تكريم الرعاة والداعمين للملتقى بعد مغرب اليوم في الصالة الثقافية بالمركز، كما واصلت فعاليات الملتقى يوم أمس برامجها؛ حيث قدم الشيخ خليفة السليس محاضرة بعنوان (وصايا نبوية وقصص من حياة وسيرة الرسول صلى الله عليه وسلم) عرض فيها ما تعرض له من أذى في وقته والطرق المتبعة في الدفاع عنه حيث اتباع سيرته وانتهاج هديه وتعامل الصحابة مع من آذى الرسول عليه الصلاة والسلام .

وقدمت فرقة حورنيات الإنشادية والمسرحية إبداعاً من الأناشيد والفقرات المسرحية التي نالت إعجاب الحضور؛ بحضور المنشد عيد سعود و(أبو مشفوح) و(أخو بطحاء).

جمهور متفاعل وحضور غفير وسحب فوري

جمهور متفاعل كان نبض الملتقى؛ حيث ملأ جنبات المركز وساحاته، وكان الحضور أكثر من المتوقع.. هكذا بدأ الأستاذ فيصل الحربي مدير مكتب الدعوة برياض الخبراء تصريحه للجزيرة؛ حيث عبر عن سعادته بالنجاح والصدى الإيجابي الذي لاقاه الملتقى وهذا الحضور الذي تفاعل واستمتع بفقرات الملتقى والمعرض المصاحب. وقدم الحربي شكره لمحافظ رياض الخبراء راعي الحفل على حضوره في ختام الملتقى لتكريم الداعمين، كما شكر المشايخ والفرق المشاركة في الملتقى، والجزيرة على الرعاية الإعلامية للملتقى وتقديم مدير المكتب الأستاذ صالح الدواس جوائز اشتراكَيْن لمدة سنة للحضور. ودعا الأهالي إلى الحضور في اليوم الختامي للحفل والسحب على جهاز المحمول وكذلك اشتراك الجزيرة.

سحب اشتراك الجزيرة

قدم مكتب الجزيرة برياض الخبراء بتقديم عددي اشتراك مجاني لمدة سنة وذلك بالسحب على أرقام الحضور حيث كان العدد الأول من نصيب الشاب عبدالعزيز الشبيلي من سكان محافظة عنيزة وعبر عن سروره بهذه الهدية الثمينة وقدم إعجابه بالجزيرة لرعايتها هذا الملتقى.

برامج اليوم

تكريم الرعاة والداعمين والمشاركين في الملتقى بعد المغرب، وكذلك محاضرة للشيخ سليمان الجبيلان بعنوان (نعمة الأمن)، وكذلك مسرحية خيوط العنكبوت التي تقدمها فرقة جوالة جامعة القصيم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد