Al Jazirah NewsPaper Friday  16/05/2008 G Issue 13014
الجمعة 11 جمادى الأول 1429   العدد  13014
رفض فكرة استقالة البلطان... الخليوي:
البطولة غالية لعدة اعتبارات والفوز بها إنصاف لفريقنا

أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب تركي الخليوي أن فوز ناديه بكأس خادم الحرمين الشريفين كان مستحقا، لنظرا للمستويات التي قدمها الفريق منذ بداية الموسم.

وقال الخليوي: لقد أنصفنا الله سبحانه وتعالى بكأس هذه البطولة الغالية على الجميع والتي تعد من أهم البطولات الرياضية بالمملكة كما أن لها طعماً خاصاً في نفوس الرياضيين باعتبار أنها جاءت برعاية خادم الحرمين الشريفين وتحمل اسمه يحفظه الله، وهذا بحد ذاته بطولة قائمة بذاتها، كما جاءت أمام فريق كبير وهو الاتحاد، إضافة إلى أنها جاءت بعد أن فقدنا ثلاث بطولات كنا الأجدر والأحق بها، إلا أن هذا الفوز جاء ختاماً لجهودنا في موسم كبير ومثير.

وقال الخليوي: ولو قلت أنني كنت أتوقع الفوز فهذا كذب إلا أنني تمنيت الفوز لأن التوقع كان صعباً نظرا لتكافؤ الفريقين، وقد كان لدي إحساس بأننا سوف نستغل إجهاد الاتحاد ونستفيد منه وهذا ما حصل، وأضاف بعد الهدف الثاني تأكد تماما أن المباراة شبابية.

وحول تقديم رئيس النادي استقالته من رئاسة النادي قال: قد تكون هذه رغبته الشخصية ليرتاح من عناء العمل، إلا أننا كشبابيين من أعضاء شرف ومجلس إدارة ولاعبين وجماهير لا نقبل ذلك ولا بد أن يبقى في إدارة النادي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد