Al Jazirah NewsPaper Friday  16/05/2008 G Issue 13014
الجمعة 11 جمادى الأول 1429   العدد  13014
هنأ بنجاح الموسم الرياضي
الشباب يحتفل بإنجازه يوم الأربعاء المقبل ويريح لاعبيه شهرين

تغطية - سلطان الجلمود

بعثت إدارة نادي الشباب يوم أمس الخميس برقيتي تهنئة للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل وذلك بمناسبة نجاح الموسم الرياضي الذي اختتمت فعالياته يوم أمس الأول.

وكانت إدارة نادي الشباب قد تلقت يوم أمس تهنئة من نظيرتها بنادي الاتحاد من خلال اتصال هاتفي من قبل رئيس الاتحاد جمال أبوعمارة بمناسبة تحقيق كأس بطولة خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.

كما بعثت برقية تهنئة لإدارة نادي الرائد بمناسبة صعوده إلى الدوري الممتاز بعد أن تصدر ترتيب دوري الدرجة الأولى وتم أيضا إرسال برقية مماثلة لإدارة نادي أبها الذي صعد هو الآخر إلى مصاف أندية الممتاز.

وكان رئيس نادي الشباب خالد البلطان قد استقبل يوم أمس الجهاز الفني والادارى واللاعبين لألعاب القوى بناديه وذلك بحضور نائبه تركي الخليوي وتم خلال الاستقبال تقديم درع التفوق الرياضي الذي حققه فريق الألعاب القوى للدرجة الثانية كهدية للبلطان على الدعم والاهتمام بهذه اللعبة.

من جانب آخر منحت إدارة نادي الشباب يوم أمس إجازة لمدة شهرين لجميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم على أن تعود التدريبات منتصف شهر يوليو القادم.

من جهتها ينتظر أن تقيم الإدارة الشبابية حفل تكريم لأعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين للفريق الأول لكرة القدم وينتظر أن يكون يوم الاربعاء القادم بمقر النادي وسيتم من خلاله توزيع المكافآت التي لم تعلنها الادارة الشبابية حتى الآن وينتظر أن يحظى الحفل بحضور شرفي كبير.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد