Al Jazirah NewsPaper Friday  16/05/2008 G Issue 13014
الجمعة 11 جمادى الأول 1429   العدد  13014
اختتام أولمبياد الكيمياء على مستوى المملكة في حائل

حائل - مفرح العمعوم

اختتمت في مقر النشاط الطلابي حفل مسابقة الأولمبياد الوطني السادس في الكيمياء على مستوى مناطق ومحافظات المملكة بحضور مساعد مدير التربية والتعليم للبنين بمنطقة حائل تركي بن عثمان العديلي.

بدأ الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة أيات من القرآن الكريم ثم ألقى رئيس البرامج العامة بالنشاط الطلابي بتعليم حائل المعلم حمود بن سرهيد الفداع كلمة رحب فيها بالحضور مثمناً دور البرنامج في تحقيق الرصيد المعرفي بالتواصل بين مناطق المملكة.

بعد ذلك تحدث المشرف على المسابقة من إدارة النشاط بالوزارة فيصل القعيطي عن أهمية مثل هذه المسابقات مبيناً أن الوزارة شكلت لجنة لتنظيم المشاركات الخارجية وأن هذه البرامج تمثل النواة الحقيقية للمشاركات الخارجية مقدماً الشكر لتعليم حائل على حسن التنظيم. عقب ذلك ألقى مساعد مدير التعليم كلمة شكر خلالها المشاركين ضيوف المنطقة على مساهمتهم في مثل هذه الأنشطة التنافسية والتي تنمي عند الطلاب روح التنافس الشريف وهو ما تهدف إليه المسابقة ومشرفي النشاط الطلابي.

أثر ذلك قام العديلي بتوزيع الشهادات والجوائز على المتسابقين حيث حصل على المركز الأول في مسابقة طلاب الصف الأول ثانوي الطالب حسان عبدالله خياط من الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة وحصل على المركزالثاني الطالب فريد يحيى عناني من الإدارة العامة للتربية والتعليم بجدة فيما حصل على المركز الأول في مسابقة طلاب الصف الثاني ثانوي طبيعي الطالب عبدالله محمد الصعيليك من إدارة التربية والتعليم بمحافظة الأحساء وحصل على المركز الثاني الطالب عبدالعزيز الدبيان من الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد