Al Jazirah NewsPaper Friday  16/05/2008 G Issue 13014
الجمعة 11 جمادى الأول 1429   العدد  13014
الابتدائية 132 نظمت حفلها الختامي

نظمت المدرسة 132 الابتدائية حفلها الختامي للعام الحالي وذلك بحضور مديرة المدرسة الأستاذة حصة الدوسري والمساعدات والمعلمات وأمهات الطالبات.

وقد بدئ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة مديرة المدرسة الأستاذة حصة الدوسري التي أشادت بأهمية التعاون بين المدرسة والمنزل من أجل تقدم الطالبات وتمنت للطالبات كل توفيق.

ثم ألقت الأستاذة منيرة الوابلي المرشدة الطلابية كلمة توعوية ثم ألقت الأستاذة موضي الجخيدب رائدة النشاط كلمة تطرقت فيها إلى ما تم تقديمه من أنشطة للطالبات طوال العام الدراسي.

تلا ذلك أنشودة ترحيبية، بإشراف الأستاذة فريدة الصقعبي، ثم مسابقة للأمهات بإشراف الأستاذة فوزية المهيدب والبندري الخريجي ثم أنشودة عن الأم بإشراف الأستاذات أسماء الثنيان وبدرية السدحان ومها العمار ثم أنشودة عن الوطن بإشراف الأستاذة هيلة الموسى، ثم قصيدة عن الرسول صلى الله عليه وسلم تلا ذلك نصيحة وتوجيهات مع الأستاذة مريم الخرعان ثم أنشودة عن الملك عبدالله إشراف الأستاذات أمل التمامي وهدى التمامي وحصة المحمودي ثم أنشودة عن الأم بإشراف الأستاذة فريدة الصقعبي أيضا قصيدة شكرا أمي إشراف الأستاذة أسماء الدعيدع.. ثم مسابقات للحاضرات.. ثم قامت مديرة المدرسة بتكريم الطالبات المتفوقات في الصف السادس وتكريم مسابقة القرآن الكريم حيث ألقت الأستاذة منيرة العثي كلمة عن نشاط البنات في هذا الشأن. أيضا تم تكريم الطالبات الحافظات للحديث.

الجدير بالذكر أن المدرسة 132 الابتدائية من أنشطة المدارس في كافة المجالات بإشراف مديرتها الأستاذة حصة الدوسري ومتابعة المساعدات ومعلمات المدرسة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد