Al Jazirah NewsPaper Friday  16/05/2008 G Issue 13014
الجمعة 11 جمادى الأول 1429   العدد  13014
في استطلاع للرأي أجرته ال«الجزيرة»
حضور المهرجان يطالبون بإقامته كل عام وتوسيع نطاقه

توافد جمهور كبير على مهرجان شباب الجوف بمقر نادي الانطلاق بقارا من داخل المنطقة وخارجها، واتسم الحضور بالتفاعل الواضح مع فعالياته المتعددة والممتعة.

وقامت الجزيرة باستطلاع للآراء عن المهرجان بشكل عام وما قدم وسيقدم فيه خلال الأيام المقبلة؛ حيث قال دهام الشمري إن المهرجان أثبت نجاحه من أول يوم، والدليل على ذلك الحضور الكثيف الذي يشهده واللافت للنظر، وأن أغلب الحضور هم من فئة الشباب الذين استمتعوا بالفعاليات اليوم، وأن هذا يشجع على أن يقام كل عام وبشكل موسع حيث تتاح الفرص لأكبر عدد من الشباب للمشاركة فيه. ومن الأفكار التي أعجبتني كثيراً هي تكريم اللاعبين القدامى في النادي.

وفي الختام أشكر صحيفة (الجزيرة) على التغطية المميزة والتواجد الواضح في كل مكان بالمهرجان.

وأضاف فهد الرضيان قائلاً: إن ما شاهدناه يثلج الصدر ويبهجنا جميعاً؛ فالمهرجان رائع بكل ما تعنيه هذه الكلمة؛ فقد استمتعنا واستمتع أبناؤنا فيه، وهذا يجعلنا نطالب النادي بإقامته بهذا المستوى كل عام بإذن الله. ودعوة أوجهها لرجال أعمال المنطقة لدعم النادي؛ لكي يقدم المزيد من هذه الأنشطة المفيدة وخاصة للشباب.

وقال يحيى الشحيمي إن الحضور الكبير الذي شهده المهرجان دلالة على النجاح واستمتاع الجمهور بالفعاليات المقامة، ومثل هذه المهرجانات الترفيهية تقدم فرصاً للشباب على وجه الخصوص لممارسة هواياتهم ومواهبهم فيشعروا بالسعادة والاهتمام ويوجهوا طاقاتهم ليبدعوا ويمتعوا أنفسهم ويمتعونا. أشكر إدارة النادي على اهتمامها وحرصها على إقامة هذا المهرجان، وأشكر صحيفة الجزيرة على تغطيتها المميزة.

وأردف عبدالرحمن الوديعة قائلاً: المهرجان ناجح ولله الحمد بكل المقاييس بجهود الشباب وتعاونهم والتفافهم حول ناديهم وبجهود ذاتية كما عرفنا، فلهم كل الشكر. وإنني أتمنى من القائمين على هذا المهرجان أن يقام كل عام؛ فالحضور الذي ازدحم به المكان يؤكد أن هذا المهرجان ناجح، حتى أن هناك من حضر من المناطق المجاورة.

وقال يحيى أحمد الهروبي إنني أشكر النادي على إقامة هذا المهرجان؛ فقد أتاحوا الفرصة للجميع أن يتمتع بالعروض التي قدمت والفعاليات التي بالفعل بذل فيها ولتوفيرها الجهد الكبير. ومن الفعاليات الرائعة المعرض الذي شارك به العديد من الجهات والموهوبون من الشباب لتقديم النصح والتوجيه للشباب. وإنني أجدها فرصة لتوجيه دعوة لأهالي المنطقة بحضور هذا المهرجان ليستمتعون مثلما استمتعنا. ونأمل بإذن الله أن يستمر الأعوام القادمة.

وقال جمعان يحيى المالكي: بجهود كبيرة وبهمة عالية من أبناء نادي الانطلاق بقارا أقيم هذا المهرجان الذي يحضره اليوم أعداد كبيرة من الجمهور؛ فقد شاهدت الفرحة والسعادة مرسومة على محيا كل من صادفني. وما يميز هذا المهرجان أن القائمين عليه والمنظمين راعوا في الفعاليات التي تُقدَّم رغبات وميول الشباب؛ فتجد الشباب حريصين على الحضور.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد