Al Jazirah NewsPaper Friday  16/05/2008 G Issue 13014
الجمعة 11 جمادى الأول 1429   العدد  13014
معرض التربية الفنية بالمزاحمية يتواصل وسط حضور كبير
اللجنة المنظمة: إطراءات المحافظ والمدير العام للتعليم دافع لنا لتقديم المزيد

ضمن فعاليات معرض التربية الفنية والمجتمع المقام بابتدائية خالد بن سعيد بالمزاحمية أُقيمت بعض المسابقات التشكيلية الهادفة التي شارك فيها عدد كبير من أفراد المجتمع؛ حيث اصطحب الكبار الصغار لحضور العروض الخاصة التي تقدمها فرقة الإبداع بالتعاون مع معلمي التربية الفنية القائمين على المعرض. ولقد أشاد جميع الحضور بحسن التنظيم والاستقبال وبمتابعات «الجزيرة» لهذا الحدث (التربوي المجتمعي) الهادف. وفي أحد جنبات المعرض كان ل«الجزيرة» حديث أخوي مع بعض أعضاء اللجنة المنظمة للمعرض، وهم الأستاذ عبدالله الزابن وعبدالإله القعيري وعبدالله المبدل، الذين عبروا عن مشاعرهم وعن آراء الجمهور في التنظيم بقولهم: الإطراءات التي نسمعها - ولله الحمد - مصدر فخر واعتزاز لنا، وما قدمناه هو ما تمليه علينا الأمانة التربوية. كما أشاروا إلى أن كلمات الثناء التي تلقوها من محافظ المزاحمية الأستاذ عساف بن سيف العساف والمدير العام للتربية والتعليم الدكتور عبدالعزيز الدبيان في يوم الافتتاح، بعد الجولة في المعرض، هي أكبر دافع لهم لتقديم المزيد في الأعوام القادمة بإذن الله. كما كشفوا ل«الجزيرة» أن هذا الجهد هو ثمرة تعاون بين معلمي التربية الفنية وبعض أعضاء المجتمع الذي أخرجوا هذا الجهد، مقدمين شكرهم لكل من ساندهم قبل الافتتاح، وكذلك أثناء إقامة الفعاليات مثل فرقة الإبداع التي على رأسها الأستاذ عبدالعزيز القميري.

كما تلقت (الجزيرة) اتصالاً عبّر فيه الدكتور ناصر بن عبدالله المسعري أستاذ المناهج وطرق التدريس (تربية فنية) ومشرف التربية الميدانية بقسم التربية الفنية بجامعة الملك سعود عن بالغ سروره بإقامة مثل هذا المعرض، مشيرا إلى أن الفكرة والهدف تسجلان لمعلمي التربية الفنية بالمزاحمية، متمنياً استمرار إقامة مثل هذا المعرض سنوياً كما خطط له.

كما أوضح الأستاذ بدر بن سالم الدوسري المشرف التربوي بمركز جنوب الرياض أن فكرة إشراك المجتمع في هذا المعرض كان الهدف منه إيصال أهداف مادة التربية الفنية التي يجهلها كثير من الناس، حيث إنها رسالة إلى كل من ينظر إلى التربية الفنية نظرة دونية، كما أن تكرار إقامة مثل هذه الفكرة بهذا المعرض في مناطق مملكتنا الغالية سيجعل كثيراً من الناس يتعرف على أهمية التربية الفنية في حياتنا. وفق الله الجميع لكل خير.

ومما تجدر الإشارة إليه أن فعاليات المعرض التي استمرت 3 أيام بدءاً من يوم الافتتاح الأربعاء الماضي ستختتم مغرب اليوم الجمعة بإذن الله؛ حيث سيتم تكريم المشاركين بعروض خاصة وبرعاية إعلامية حصرية ل«الجزيرة».




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد