Al Jazirah NewsPaper Friday  16/05/2008 G Issue 13014
الجمعة 11 جمادى الأول 1429   العدد  13014
فرحة كبيرة لأهالي القويعية بانطلاق المهرجان الأول للترفيه والتسوق

انطلقت أمس الخميس فعاليات مهرجان محافظة القويعية الأول للترفيه والتسوق وسط فرحة كبيرة وغامرة وسط الأهالي وحضور جماهيري كبير في المحافظة خصوصاً من فئتي الشباب والأطفال الذين وضحت الفرحة والسرور على وجوههم بانطلاق المهرجان الأول بعد تدشين المهرجان من قِبل محافظ القويعية الأستاذ عبدالله بن محمد الربيعة.. ولقد عبَّر المواطن محمد بن سعد الحميد المشرف في إدارة التربية والتعليم عن بالغ سروره هو وأطفاله وعائلته، وذلك لانطلاق فعاليات المهرجان الذي يستهدف إرضاء كل الأعمار خصوصاً الأطفال والنساء.. مؤكداً حرصه هو وعائلته على حضور الفعاليات أولاً بأول.. كما عبَّر مدير العلاقات العامة ببلدية القويعية الأستاذ محمد القحطاني عن بالغ سروره وفرحته لوجود برامج وفعاليات خاصة بالأطفال والرجال والنساء.. موضحاً أن المحافظة بحاجة ماسة لمثل هذه المهرجانات التي تضفي الفرح والسرور وتكسر الروتين اليومي للأهالي.

كما عبَّر الأستاذ عبد الرحمن إبراهيم الشافي المشرف بإدارة التربية والتعليم عن بالغ سروره بفرحة أطفاله واهتمامهم بالحضور للفعاليات المخصصة للأطفال.. شاكراً صاحب الفكرة والرئيس الأعلى للمهرجان المحافظ الأستاذ عبد الله بن محمد الربيعة على جهوده وحرص سعادته لكل ما يحقق راحة المواطن والمقيم في المحافظة.

الأطفال يستمتعون بالألعاب

ارتسمت الفرحة على وجوه الأطفال وهم يمارسون بانهماك وسرور كبير اللعب على كثير من الألعاب المختلفة والشيقة التي جذبت الكثير منهم لها كما شدت السيارات المتوحشة لحظات وصولها انتباه الشباب وأخذت إعجابهم وحماسهم لمشاهدتها وما سيجدونه فيها من إثارة كبيرة ومشوقة.

«الجزيرة» تحظى بمتابعة الأهالي

وجماهير المهرجان

سُحبت صباح يوم الخميس جميع أعداد صحيفة «الجزيرة» التي تصل لمحافظة القويعية من قِبل الأهالي الذين يتابعون بحرص شديد فعاليات المهرجان عبر تغطية صحيفة «الجزيرة» اليومية لفعاليات المهرجان إذ هي الراعي الإعلامي والحصري لمهرجان القويعية.

وقد أكد محافظ القويعية الربيعة أن سبب اختيارهم لالجزيرة» لتكون الراعي الإعلامي للمهرجان هو نجاح «الجزيرة» في تغطية الكثير من المهرجانات على مستوى المملكة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد