Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/05/2008 G Issue 13012
الاربعاء 09 جمادى الأول 1429   العدد  13012
المجتمع الاقتصادي

الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع ورئيس مجلس إدارة شركة سابك يلتقي السبت القادم رجال الأعمال والمستثمرين في محافظة ينبع وخارجها.. اللقاء يهدف إلى تعزيز الاستثمار بالمحافظة واستقطاب وجذب رؤوس الأموال من داخل المملكة وخارجها.

****

الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان استقبل رئيس مجلس إدارة شركة الشقيقة للمياه والكهرباء الدكتور مدني علاقي وأعضاء المجلس للوقوف على آخر تطورات إنشاء الشركة التي ستبدأ إنتاجها في 2011 بتكلفة إجمالية تتجاوز 7 مليارات ريال.

****

حمد صالح العبدالله الحميدان نائب أمين عام غرفة الرياض ترأس لقاء رجال الأعمال السعودي الهندي بمقر الغرفة مشيراً إلى رغبة القطاع الخاص السعودي في مزيد من الارتباط وتبادل المصالح مع الجانب الهندي.

****

يوسف إبراهيم البسام نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق السعودي للتنمية الصناعية اعتمد أمس الأول 17 قرضاً لإقامة وتوسعة عدد من المشروعات الصناعية بقيمة 515 مليون ريال بقيمة استثمارية 1.13 مليار ريال.

*****

إحسان عبدالجواد رئيس اللجنة التأسيسية لشركة (تمكين العقارية) شركة مساهمة عقارية تحت التأسيس عقد لقاء مع عدد من رجال الأعمال في المنطقة الشرقية لمناقشة خطوات إنشاء الشركة وطرق تمويلها من خلال الاتفاقيات مع البنوك السعودية.

****

الأستاذ عبد الله المقرن مدير عام فندق قصر الرياض حضر حفل تكريم للعاملين بالفندق، وذلك بمناسبة النتائج الجيدة التي حققتها الشركة عن العام 2007 والتي أظهرت تحقيقها أرباحاً بلغت 21 مليون ريال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد