Al Jazirah NewsPaper Monday  12/05/2008 G Issue 13010
الأثنين 07 جمادى الأول 1429   العدد  13010
المليك بحث مع مبارك وصالح والبشير وملكي البحرين والأردن التطورات اللبنانية

الرياض - واس

تناول خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأخوه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة الأوضاع الراهنة على الساحة الدولية والعربية وتطورات الأحداث على الساحة اللبنانية، وذلك خلال اتصال هاتفي جرى مساء أمس.

كما تناول خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأخوه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة مجمل الأحداث الراهنة على الساحتين الدولية والعربية وبخاصة ما تشهده الساحة اللبنانية من تطورات. جاء ذلك في اتصال هاتفي مساء أمس.

كما تناول خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأخوه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة في اتصال هاتفي مساء أمس الأوضاع على الساحتين الدولية والعربية والتطورات الراهنة في منطقة الشرق الأوسط وبخاصة تطورات الأحداث على الساحة اللبنانية.

كما تناول خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأخوه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة في اتصال هاتفي مساء أمس الأوضاع الدولية والإقليمية والعربية وبخاصة ما تشهده الساحة اللبنانية من أحداث.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً مساء أمس من أخيه فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان الشقيقة.

وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وبحث الأوضاع الدولية والعربية والتطورات الراهنة في منطقة الشرق الأوسط.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد