Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/04/2008 G Issue 12984
الاربعاء 10 ربيع الثاني 1429   العدد  12984
سلطان بن فهد يستقبل أبطال الخليج تحت (23) سنة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمكتبه أعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي منتخب المملكة الأولمبي لكرة القدم بمناسبة حصولهم على كأس البطولة الأولى لدول مجلس التعاون للمنتخبات تحت (23سنة) التي أقيمت مؤخراً بالرياض.

ورحب سموه بالجميع وهنأهم بما تحقق من إنجاز لكرة القدم السعودية من خلال هذه البطولة المستحدث.. مشيداً بالمستوى الذي ظهر به اللاعبون خلال مشاركتهم في البطولة وما قام به أعضاء الجهازين الإداري والفني من جهود توجت بهذا الإنجاز الذي بلا شك يعتبر إضافة لسجل المكتسبات التي حققتها الرياضة السعودية بشكل عام وكرة القدم بصفة خاصة على الصعيدين المحلي والخارجي والتي تحظى بدعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

وأشاد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالمستويات الفنية التي ظهرت بها منتخبات دول مجلس التعاون خلال هذه البطولة والتي تؤكد سلامة التخطيط الذي تنتهجه اتحادات كرة القدم في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية من أجل مستقبل أفضل للكرة الخليجية والتي أصبحت ولله الحمد دائمة التواجد في ساحات المنافسات القارية والدولية من خلال الاهتمام بالقاعدة من فئات الناشئين والشباب.

وفي نهاية اللقاء قدم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز مكافآت مالية للاعبين تقديراً لما حققوه من إنجاز من خلال تلك البطولات.

حضر الاستقبال المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل بن عمر العبدالهادي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد