Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/04/2008 G Issue 12981
الأحد 07 ربيع الثاني 1429   العدد  12981
جمال أبو عمارة:
بطولة الدوري اتحادية بوقفة جماهيرنا

جدة - محمد عطية

طالب رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة بوقفة الجماهير الاتحادية في لقاء اليوم الذي يجمع الاتحاد بالهلال في الجولة الأخيرة والحاسمة من مسابقة الدوري الممتاز.. فقال: اعتدنا من جماهيرنا الغالية الوقوف مع الفريق في جميع المناسبات وكان لهذا الجمهور الوفي دور كبير في حسم العديد من البطولات لصالح الاتحاد نظراً لتأثير الجماهير الاتحادية على المنافسين ونحن في هذه المواجهة نحتاج لوقفة الجماهير ومساندة اللاعبين حتى يتحقّق الهدف المنشود وهو تحقيق بطولة الدوري بمشيئة الله..

وحول استعداد فريقه قال الفريق جاهز لهذا اللقاء وقد بدأنا التحضير للمباراة بعد عودة الفريق من إيران وكان تركيزنا منصباً على هذه البطولة التي استطاع الفريق المحافظة على صدارتها حتى الجولة الأخيرة ونتمنى أن نحافظ عليها حتى نتوج باللقب. وبعد اجتماعي باللاعبين وجدت الإصرار والعزيمة على تقديم هذه البطولة هدية للجماهير الاتحادية ولأعضاء شرف النادي وقد وعدني اللاعبون بالفوز في لقاء اليوم رغم صعوبته ونحن نثق في لاعبينا الذين سيكون لهم كلمتهم داخل الملعب.

وحول المواجهة قال أبو عمارة: المباراة كبيرة والفائز فيها سيحقق اللقب والهلال فريق كبير كان منافساً لنا طيلة المسابقة وسيتمسك بالأمل الوحيد وهو الفوز وفريقنا يتسلح بالأرض والجمهور ومثل هذه المواجهات لا تخضع للمقاييس الفنية على اعتبار أنها نهائي ودائماً ما تحفل مواجهات الاتحاد بالهلال بالإثارة والندية ومن الصعب أن تتوقّع ما يحدث داخل الملعب نظراً للتنافس الكبير بين الفريقين ونتمنى أن يقدّم الفريقان مباراة تليق بمستوى الحدث ولا سيما أن المباراة تجمع بين أفضل فريقين في الدوري من حيث المستوى وامتلاك أفضل العناصر والأسماء على مستوى الدوري السعودي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد