Al Jazirah NewsPaper Friday  11/04/2008 G Issue 12979
الجمعة 05 ربيع الثاني 1429   العدد  12979
فيما تم تأجيل مواجهة القاع بسبب الطيران وقبل توقف المنافسات..
صغار الهلال هزموا الشباب .. والنصر يواصل المطاردة

كتب - طارق العبودي

تمسك صغار الهلال بصدارتهم لدوري ناشئي الممتاز لكرة القدم وحافظوا على فارق ال3 نقاط الذي يفصلهم عن أقرب منافسيهم بعد فوزهم الصعب والثمين والمستحق على الشباب في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس في ملعب نادي الشباب ضمن الجولة 19 للمسابقة بهدفين مقابل هدف واحد.

سجل الهلال أولاً برأسية عبد الكريم القحطاني في الدقيقة 10 ثم عادل للشباب مدافعه طراد الشمري بقذيفة عنيفة من خطأ على رأس قوس منطقة الثمانية عشر في الدقيقة 39

وفي الحصة الثانية نجح المدافع الهلالي الأيسر فراس الهويمل في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 32

هذه النتيجة رفعت رصيد الهلال إلى 46 نقطة أبقته في صدارته وحيداً وجمدت رصيد الشباب على 29 نقطة أبقته سابعاً.

* النصر يواصل المطاردة: وواصل النصر مطاردته وملاحقته للهلال وتمسك بالمركز الثاني بعد فوزه الثمين في الأحساء على الفتح بهدفي مصعب العتيبي ونواف البقمي ليرفع رصيده إلى 43 نقطة مبقياً على آماله في إحراز اللقب، فيما تجمد رصيد الفتح على على 13 نقطة أبقته عاشراً ومهدداً بالهبوط.

* الأهلي يفوز ويفقد الأمل: وفي جدة نجح الأهلي في كسب الديربي الصغير بهدف قاتل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع حمل توقيع المهاجم نهار العمودي في المباراة المثيرة التي أقيمت في استاد الأمير عبد الله الفيصل. وكان الفريق الاتحادي هو الأفضل والأخطر والأكثر تهديداً للمرمى لكنه عجز عن هز الشباك. المباراة شهدت 3 بطاقات حمراء للاعبي الاتحاد رامي حرب وحسان هوساوي ولمدرب الفريق. هذه النتيجة رفعت رصيد الأهلي إلى 36 نقطة وقدمته للمركز الثالث لكن كل آماله في تحقيق اللقب تلاشت بمجرد فوز الهلال، فيما تجمد رصيد الاتحاد على 32 نقطة في المركز السادس.

* فوز الاتفاق: وفي الدمام فاز الاتفاق على ضيفه حطين بهدف وحيد سجله احمد العبود ليرتفع رصيد الاتفاق إلى 34 نقطة في المركز الخامس في الوقت الذي بقي فيه رصيد حطين على 34 نقطة في المركز الرابع.

* سلبية بين الوحدة والأنصار: وفي مكة المكرمة وعلى ملعب نادي الوحدة انتهت المباراة التي جمعت الوحدة والأنصار بالتعادل السلبي أيضاً ليرتفع رصيد الوحدة إلى 20 نقطة أبقته في مركزه الثامن فيما ارتفع رصيد الأنصار إلى 18 نقطة أبقته في مركزه التاسع وبات قريباً جداً من ضمان البقاء إذ يكفيه الحصول على نقطة واحدة من مبارياته المتبقية بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى المنافسة.

* تأجيل الشعلة وبيش!!

وفي ذات السياق تقرر تأجيل المباراة التي كانت ستجمع متذيلي القائمة بيش والشعلة في جازان بسبب عدم وجود حجوزات طيران تنقل فريق الشعلة. وستقام هذه المباراة يوم الاثنين المقبل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد