Al Jazirah NewsPaper Friday  11/04/2008 G Issue 12979
الجمعة 05 ربيع الثاني 1429   العدد  12979
اللاعبون يدخلون معسكرهم بدأ من الليلة
الهلال يستعد لنهائي الدوري (عصراً) وأولاريو يرفض تمارين جدة

كتب - طارق العبودي

رضخت الإدارة الهلالية لرغبة مدرب الفريق الكروي الأول كوزمين أولاريو وعدلت موعد سفر الفريق إلى جدة إلى مساء غد السبت بعد نهاية الحصة التدريبية الأخيرة التي ستقام (عصر السبت) استعداداً لمواجهة الاتحاد يوم الأحد في المباراة الحاسمة التي ستحدد بطل الدوري الممتاز لهذا الموسم.

وكانت (الجزيرة) قد أشارت في عدد أمس الخميس إلى رفض المدرب اقتراحاً قدمته الإدارة بتقديم موعد السفر إلى عصر أو مساء هذا اليوم الجمعة حيث علل المدرب هذا الرفض بعدم ملاءمة أجواء جدة الرطبة للاعبين الذين لم يتعودوا عليها.

وسيؤدي الفريق الهلالي بعد مغرب اليوم الجمعة مرانه الرئيس استعداداً للمواجهة المرتقبة وسط تكمل عناصري تام بشفاء المصابين وعدم تعرض أي لاعب للإيقاف ويستثنى من ذلك المهاجم الشاب أحمد الصويلح الموجود حالياً في إيطاليا لتنفيذ برنامج تأهيلي بعد أن أنهى مؤخراً برنامجه العلاجي.

وكان اللاعبون الذين لعبوا أمام الشباب مساء الأربعاء مراناً خفيفاً يوم أمس تركز في مجمله على النواحي العضلية والنادي الصحي في الوقت الذي أدى بقية اللاعبين مرانهم بشكله المعتاد. من جهة ثانية تقرر أن يدخل اللاعبون مساء اليوم الجمعة معسكرهم المغلق في مقر النادي والذي يهدف إلى تنظيم وتوحيد أوقات الغذاء والنوم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد