Al Jazirah NewsPaper Friday  11/04/2008 G Issue 12979
الجمعة 05 ربيع الثاني 1429   العدد  12979
مدافع الطائي الجحدلي ل «الجزيرة»
لن أبقى في الطائي مع وجود الإدارة الحالية والتصريحات ضيعت الفريق..!!

حائل - فرحان الجارالله

كشف مدافع الطائي فيصل الجحدلي للجزيرة أنه قد تلقى عدة عروض للانتقال من الطائي خاصة وأن عقده قد قارب على الانتهاء.. وأنه لن يبقى في الطائي ما دامت الإدارة الحالية تتولى أمور النادي..!!

وفي هذا الصددكشف الجحدلي للجزيرة أيضاً أنه بصدد توقيع عقد مع أحد مديري العمال لتولي عملية احترافه والعروض التي تلقاها واختيار المناسب من بينها.. وأضاف أنه في حال تساوي العروض مع عرض نادي الطائي فحتماً سيختار عرض الطائي دون تردد.

وقال الجحدلي في تصريحه ل (الجزيرة): أتمنى أن يعذرنا جمهور الطائي على حدوث كارثة الهبوط للدرجة الأولى التي جاءت لأسباب كثيرة وواضحة لمتابعي الفريق..!! فليالي العيد تبان من عصاريها كما يقال لأن إعداد الفريق لم يكن بالصورة المتوقعة، فلقد كان معسكر الفريق في أبها سيئاً جداً نظراً لقصر المدة، وكذلك أن ذلك المعسكر قد تسبب في عدد من الإصابات بلاعبي الفريق التي أثرت بشكل مباشر في عطاءاتهم وتسببت بغيابهم عن تمثيل الفريق..! فبكل أسف اكتشفت الإدارة متأخرة أنها شربت مقلباً كبيراً بمساعد المدرب الذي لم يكن مدرب لياقة..! فالفرنسي ستيفانو مساعد سيموندي اتضح أنه لا يفقه باللياقة مما تسبب في زيادة الأحمال على اللاعبين في مدة قصيرة جداً، وأعتقد أن هذا سبب مهم جدا بالإضافة إلى أن إدارة النادي تشاغلت بأمور ثانوية عن الفريق حينما تفرغ رئيس النادي ونائبه لمهاجمة أعضاء الشرف ونسوا الفريق تماماً بل إننا وجدنا أنفسنا نواجه الضغوط والمباريات وحيدين، وبعد أن تسببت تلك التصريحات في خلق أجواء مشحونة ومتوترة أثرت بكل تأكيد على نفسيات اللاعبين منذ بداية الدوري..!!

وأضاف الجحدلي يقول عن بديل سيموندي: في الحقيقة أن البرازيلي فرناندو عمل وفق إمكانياته لكنه مدرب لا يجيد قراءة المباريات ولا يعرف أن يغير أثناء المباريات بما يفيد الفريق وهذا أثر في نتائج الفريق..!

وسبب آخر مهم هو عدم التعاقد مع محترفين أجانب يفيدون الفريق ولو أخذنا مقارنة بين الموسم الماضي وهذا الموسم بالنسبة للاعبين الأجانب فلا يوجد مقارنة.. فالموسم الماضي كان معنا صلاح الدين عقال وعبدالله المرزوقي وسيسيه، أما هذا الموسم فرأيتم من كان معنا..!!




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد