Al Jazirah NewsPaper Friday  11/04/2008 G Issue 12979
الجمعة 05 ربيع الثاني 1429   العدد  12979
قدم شكره لسمو الرئيس العام ونائبه.. الحكير:
قدمنا ما تمليه علينا ضمائرنا.. واللجنة الجديدة لن تجد أي صعوبة بعدنا

كتب - عبدالله المالكي

قدم الأستاذ ماجد الحكير الرئيس السابق للجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على ماوجده هو وزملاؤه الذين عملوا في الاتحادات الرياضية من تكريم من خلال انتسابهم لهذه الاتحادات في السنوات الماضية، وقال: (هذا رد جميل لمن قام بالعمل في تكريم الرياضيين وليس غريباً على سمو الأمير سلطان وسمو نائبه).

وأكد الحكير أنه راضٍ تمام الرضا عما قدمه من عمل في اللجنة الفنية وقال: (إرضاء الناس غاية لا تدرك إلا أننا عملنا بما تمليه علينا ضمائرنا.. وراضون تمام الرضا عما قدمناه في اللجنة).

مضيفاً بقوله: (خلال الفترة السابقة تم استحداث بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وإعادة الدوري الممتاز وتمت زيادة عدد أندية الدرجة الأولى وأيضاً ترتيب دوري الناشئين والشباب للأندية الممتازة وأندية الدرجة الأولى وهذا ساهم في تطوير وترتيب المراحل السنية).

واستطرد الحكير بقوله: (اللجنة الجديدة لن تجد أي صعوبة في عملها لأننا عملنا العديد من الأمور خلال السنوات الماضية التي تخدم الرياضة السعودية، وإن شاء الله يكمل الأستاذ محمد النويصر من حيث توقفنا، وقيادة اللجنة الفنية إلى أفضل المستويات.. النويصر يحمل خبرة كبيرة من خلال عمله في نادي الشباب والمنتخب وتواجده في لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي أتمنى أن يكون قد استفاد من تواجده في هذه اللجنة لخدمة الرياضة السعودية في السنوات القادمة).

وعن ابتعاده عن الرياضية بصفة عامة بعد هذا التشكيل قال: (لا أعتقد ذلك وسأكون قريباً ومتواجداً في مكان آخر).

وحول تعديل بعض لوائح اللجنة الفنية من قبل اللجنة الحالية قال: (كل شخص له رؤيته التي يرى أنها الأنسب والأفضل).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد