Al Jazirah NewsPaper Friday  11/04/2008 G Issue 12979
الجمعة 05 ربيع الثاني 1429   العدد  12979
أمانة العاصمة المقدسة تنظم مسابقة تصميم شعار

مكة المكرمة - فهد العويضي

دعت أمانة العاصمة المقدسة كافة فئات المجتمع من الفنانين التشكيلين والهواة والمتخصصين للمشاركة في المسابقة الفنية التي تهدف إلى تصميم شعار للملتقى الدولي الإسلامي الأول لتجميل مكة المكرمة. وكانت اللجنة الاستشارية لتجميل مكة المكرمة قد وضعت الشروط والمواصفات الخاصة بهذه المسابقة للأعمال الجدارية والمجسمات الميدانية.وأوضح معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار بأن الأمانة قد رصدت جائزة نقدية للتصميم الفائز ومنح الشهادات التقديرية لأفضل خمسة تصاميم مقدمة.

وأضاف معاليه بأن اللجنة قد اشترطت أن تكون الأعمال مستلهمة من العناصر التي تعبر عن الهوية الإسلامية وأن تتسم بالأفكار الجديدة والأصيلة مع الالتزام بالوضوح والبساطة وأصالة التعبير.

كما يحق للمشاركة استخدام الألوان والمشاركة بثلاثة أعمال كحد أقصى على أن يتم تقديم نسختين من كل عمل نسخة ملونة ونسخة (أبيض وأسود) على ورق A4 إضافة إلى (CD) يتضمن النسختين.

واختتم حديثة مشيراً إلى أن الأمانة ستستمر في استقبال الأعمال المشاركة إلى منتصف شهر ربيع الثاني 1429هـ على عنوان أمانة العاصمة المقدسة بمقرها الرئيسي (الإدارة العامة لتنمية الاستثمارات البلدية تليفون: 573955 تحويلة 165 - 128) ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.holymakkah.gov.sa على أن ترفق السيرة الذاتية للمشاركة مع كل عمل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد