Al Jazirah NewsPaper Friday  11/04/2008 G Issue 12979
الجمعة 05 ربيع الثاني 1429   العدد  12979
اخبار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

في إطار توجهها لإعداد المدربين

اختتام دورة إعداد وتصميم الحقائب التدريبية بالرئاسة

كتب - ماجد الزعاقي

اختتمت أمس الأول دورة إعداد وتصميم الحقائب التدريبية التي نظمتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لمنسوبيها بفندق مدرايم كروان واستمرت خمسة أيام.

صرح بذلك فضيلة مدير عام الإدارة العامة للتطوير الإداري الشيخ إبراهيم بن عبدالعزيز العلي، وقال إن هذه الدورة تأتي في إطار إستراتيجية الرئاسة لإعداد كوادر قادرة على تدريب منسوبي الرئاسة من داخل الجهاز.

وأثنى العلي على دعم الرئاسة لإستراتيجيات تدريب منسوبيها على كافة الصعد، مؤكداً أنها تلقى الدعم المباشر من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ إبراهيم بن عبدالله الغيث الذي لا يألو جهداً في رفع مستوى العمل الإداري والميداني.

****

تحت عنوان (حقوق النساء في المملكة العربية السعودية)

مدير مركز البحوث والدراسات بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف يحصل على الدكتوراه

حصل فضيلة مدير مركز البحوث والدراسات بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبدالمحسن بن عبدالرحمن القفاري على درجة الدكتوراه من جامعة أتلانتك بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية بتخصص حقوق الإنسان، وذلك على أطروحته التي قدمها بعنوان: (حقوق النساء في المملكة العربية السعودية وفق الأحكام الإسلامية والمواثيق الدولية). ويعد الدكتور القفاري من الكوادر الواعدة والمؤهلة في الرئاسة.










 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد