Al Jazirah NewsPaper Monday  07/04/2008 G Issue 12975
منوعـات
الأثنين 01 ربيع الثاني 1429   العدد 12975

ذكرت مجلة بيبول الأمريكية أن المغنية بيونسيه نوليس (26 عاماً) وصديقها مغني الهيب هوب جاي - زد (38 عاماً) قد تزوجا مساء الجمعة في مدينة نيويورك في حفل اقتصر على الأقارب والأصدقاء.

...>>>...

دمشق (د ب أ)

قال المخرج السوري حاتم علي إن الدراما السورية شهدت تراجعاً فكرياً وفنياً وتقنياً لكنه نفى أن تكون هذه الدراما واجهت أزمة العام الماضي. ونقلت صحيفة (الثورة) السورية الرسمية في عددها أمس الأحد عن حاتم علي أن القول إن الدراما السورية عانت من حصار سياسي أو شبه سياسي أظنه قول ...>>>...

نيويورك (رويترز)

أشارت نتائج دراسة جديدة، إلى أن المسنين الذين يمارسون تدريبات مرهقة مثل الهرولة، يواجهون خطراً متزايداً بالإصابة بجلطة دموية يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة.

ورغم ذلك يؤكد الباحثون أن مزايا ممارسة كبار السن لتدريبات معتدلة أو مجهدة تفوق هذا الخطر. وقال التقرير ...>>>...

لاباز (ا ف ب)

ذكرت السلطات المحلية أن أحد عمال المناجم وزوجته انتحرا الجمعة بتفجير عبوة من الديناميت في ساحة الأسلحة وسط مدينة أورورو السياحية التي تبعد 240 كيلومتراً جنوب لاباز.

وقال مدير مركز أورورو روبرت دوران إن الأمر يتعلق بقضية عاطفية..

وأوضح أن العامل ...>>>...

القاهرة طه محمد

قررت وزارة الثقافة المصرية رسميا دعم إنتاج مجموعة من أفلام (الديجيتال) الروائية والتسجيلية الطويلة والقصيرة بعد موافقة فاروق حسني وزير الثقافة على صرف الدفعة الأولى من الاعتماد المالية التي خصصتها الوزارة لدعم هذه الأفلام.

جاء القرار في إطار الاعتماد المخصص ...>>>...

ويلينجتون (د ب أ)

ذكر تقرير إخباري أمس الأحد أن رجلاً نيوزيلندياً اتهم بالاعتداء على صبي بقنفذ حيث ألقاه عليه من مسافة تصل إلى خمسة أمتار.وقال السيرجنت بروس جينكينز لصحيفة (هيرالد) إن القنفذ أصاب الصبي في قدمه مسبباً كدمة حمراء كبيرة علاوة على العديد من آثار الثقوب.. وكشفت الصحيفة عن ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة