Al Jazirah NewsPaper Monday  07/04/2008 G Issue 12975
الأولى
الأثنين 01 ربيع الثاني 1429   العدد 12975

الرياض - واس

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في مكتبه بالديوان الملكي في قصر اليمامة أمس معالي وزير الدولة والشؤون الخارجية البرتغالي الدكتور لويس فيليب ماركيس أمادو والوفد المرافق له.

ونقل معاليه لخادم الحرمين الشريفين خلال الاستقبال ...>>>...

القاهرة - مكتب «الجزيرة» - علي فراج

أكد فؤاد السنيورة رئيس الوزراء اللبناني أن عدم حضور لبنان القمة العربية كان بهدف أن يوصل صوته بشكل مدو ولمناشدة الأشقاء العرب من أجل رأب الصدع في العلاقات العربية ومعالجة مسألة العلاقات السورية اللبنانية والتي وضعها مجلس وزراء الخارجية العرب لدى اجتماعه ...>>>...

القاهرة - مكتب الجزيرة

نشرت السلطات المصرية أمس الأحد أعداداً كبيرة من قوات الأمن في ميادين وشوارع بالقاهرة وعدد من المدن الأخرى لإحباط إضراب عام دعت إليه حركات وأحزاب سياسية وعمال شركة كبرى للغزل والنسيج.

وقالت مصادر أمنية إن قوات وزارة الداخلية ألقت القبض على زهاء 200 من ...>>>...

«الجزيرة» - عبد الرحمن المصيبيح

يتم حالياً تنفيذ ما يزيد عن 2500 مبنى حكومي في مختلف مناطق المملكة تقدر تكلفتها بحوالي 15 مليار ريال، أوضح ذلك للجزيرة المهندس عبد الله الفوزان وكيل وزارة التربية والتعليم للمباني والتجهيزات المدرسية.

وقال في تصريح خاص للجزيرة إن وزارة التربية ...>>>...

صنعاء - «الجزيرة» - عبدالمنعم الجابري

في الوقت الذي أخذت تلوح في الأفق بوادر ايجابية في اتجاه إنهاء حالة التمرد والتوصل إلى سلام بين الحكومة اليمنية والحوثيين، فقد برزت على الجانب الآخر مؤشرات على أن الأوضاع في العديد من مناطق محافظة صعدة لن تستقر كما كان يعتقد الكثيرون، وأن المواجهات ...>>>...

الموصل - بغداد - الوكالات

دعا المجلس السياسي العراقي للأمن الوطني كافة الأحزاب والكيانات السياسية بحل ميليشياتها فورا وتسليم أسلحتها للدولة والتحول إلى النشاط المدني السلمي كشرط للاشتراك في العملية السياسية والانتخابات.

وأكد المجلس وفق بيان صدر في وقت متأخر من مساء السبت ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة