Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/04/2008 G Issue 12971
الخميس 26 ربيع الأول 1429   العدد  12971
الجولة الـ(18) من دوري أندية الدرجة الثانية
اليوم الدرعية وحطين في الرياض والأخدود والحمادة في نجران

المجمعة - فهد الفهد

تنطلق عصر اليوم الخميس مباريات الجولة الثامنة عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية وما زال فريق العروبة متمسكا بقوة بالصدارة فيما تراجع حطين إلى المركز الثالث وقفز فريق الشعلة إلى الوصافة وستقام اليوم مبارتان في الرياض ونجران.

الدرعية - حطين

يحل فريق حطين ضيفاً ثقيلاً على فريق الدرعية في مباراة هامة للفريقين مع تباين التطلعات ففريق الدرعية من الفرق التي تبحث عن النجاة من الهبوط حيث يحتل المركز العاشر برصيد 9 نقاط بفارق نقطة عن صاحب المركز قبل الأخير وذلك بعد تعادله مع النهضة في الجولة الماضية سلبياً بدون أهداف وهو تعادل بمثابة الفوز حيث كان يلعب خارج ملعبه مع فريق يفوقه خبرة أما حطين فهو من الفرق التي تسعى للحصول على إحدى بطاقتي الصعود حيث يحتل المركز الثالث برصيد 27 نقطة بعد تعادله المثير مع المتصدر فريق العروبة بعد أن كان متقدما بهدفين مقابل لا شيء وبخطأ من حارس حطين سجل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة ليفقد الفريق الوصافة التي كان يحتلها قبل هذه المباراة.. ومن خلال مستوى الفريقين في الدوري فإن حطين هو الأفضل والأقرب للحصول على نقاط المباراة.. كانت مباراة الفريقين في الدور الأول قد انتهت بفوز حطين 3-2.

الأخدود - الحمادة

على ملعبه في نجران يستضيف الاخدود فريق الحمادة في مباراة قد لا تخلو من القوة والاثارة خصوصا أن الاخدود يشهد تطوراً في مستواه من مباراة إلى أخرى وهذا ما يقلق الحمادة.. يدخل الاخدود المباراة في المركز السابع برصيد 21 نقطة وبفارق الاهداف عن العدالة وذلك بعد فوزه على الفوطة في الجولة الماضية بهدف واحد مما جعله يقفز من التاسع في المقابل يدخل فريق الحمادة بعد فوزه الصعب على ضيفه التهامي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وقفز إلى المركز الرابع برصيد 26 نقطة ودخل بقوة دائرة المنافسة على الصعود وسيسعى بكل قوة إلى كسب المباراة حتى يستمر في المنافسة لأن خسارته وفوز منافسه سيقلل فرص حظوظه ومهمته ستكون صعبة حيث سيلعب خارج أرضه ومع فريق يمتاز بحماس أفراده الذين سيجدون مساندة قوية من جماهيرهم المتوقع حضورهم بكثافة.

كانت مباراتها في الدور الأول قد انتهت بفوز الحمادة (3-1) فهل يعود أبناء الحمادة بنقاط المباراة ويعززون موقفهم في المنافسة أم يفعلها أبناء الأخدود ويبتعدون عن الخطر؟




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد