Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/04/2008 G Issue 12970
الاربعاء 25 ربيع الأول 1429   العدد  12970
ابتدائية الـ246 تستضيف برنامج (المشرفة الصحية)

وسط حضور كثيف شمل عددا من المسؤولات والتربويات والأكاديميات استضافت المدرسة الـ246 الابتدائية غرب الرياض يوم الأربعاء الماضي 6-3-1429هـ برنامج المرشدة الصحية الذي استمر لمدة ثلاثة أيام بقيادة مديرة المدرسة الـ246 نوري العتيبي، وأعد البرنامج من قبل الوحدة الصحية الثالثة برئاسة خيرية محمد القحطاني, وناب عنها خلاله الدكتورة بدرية عبدالله الفلاج. وتضمن برنامج المرشدة الصحية التعريف بدور المرشدة الصحية في المدرسة وما يجب عليها أن تتحلى به من ثقافة ومميزات تؤهلها لهذا العمل. وأقيم خلال هذه المناسبة معرض متنوع تم إعداده من قبل الوحدة الصحية الثالثة بمشاركة المدرسة الابتدائية الـ246، وتم خلال حلقة البرنامج توزيع عدد من المطويات التوعوية وحقائب الاسعافات الأولية بعد شرح واف عن الأمراض المعدية وكيفية التعرف عليها والوقاية منها وبشكل خاص الطالبة والأم وحث الجميع على توعية الأحياء التابعة لكل مدرسة، وقد أثنى الحضور على البرنامج أداء وتميزاً.

ومن أبرز المساندين لبرنامج المرشدة الصحية الدكتورة منىالمدلج, والدكتورة شيما عبيد, والدكتورة اعتدال أسعد, والدكتورة سارة البواردي, وطبيبة الأمراض المعدية في مستشفى الأمير سلمان الدكتورة منى باصرة.

وشهدت مناسبة برنامج المرشدة الصحية في المدرسة 246حضوراً كثيفاً تقدمهم مديرة مركز اشراف التربية والتعليم غرب الرياض الأستاذة صفية بنت ظافر التي ألقت كلمة ضافية بهذه المناسبة، كما حضر المناسبة عدد من المشرفات لكافة التخصصات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد