Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/04/2008 G Issue 12970
الاربعاء 25 ربيع الأول 1429   العدد  12970
بلغت التبرعات ثلاثة ملايين.. سموه تبرع بـ300 ألف ريال
الأمير فيصل بن سلمان دشن فرع (إنسان) بالدوادمي

الجزيرة - عمر اللحيان

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) مساء أمس فرع الجمعية بمحافظة الدوادمي كما تبرع سموه بثلاثمائة ألف ريال دعماً للفرع.

وكان الاحتفال قد أقيم بالقاعة الملكية بمدينة الرياض بحضور محافظ الدوادمي محمد بن سعود الهلال وعدد من معالي وأعيان المحافظة ورجال الأعمال وأعضاء الجمعية، وقد بدأ الحفل بكلمة لأمين عام الجمعية معالي الدكتور حمود البدر أشار فيها إلى أن فرع الدوادمي يعد الفرع الثامن للجمعية ويأتي ضمن ثلاثة فروع جديدة صدرت موافقة مجلس إدارة الجمعية على افتتاحها وسيتم العمل به رسمياً خلال الشهرين القادمين ليتولى رعاية الأيتام في محافظة الدوادمي وفق أساليب حديثة ليكونوا أعضاء صالحين ومنتجين ونوه د. البدر بدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس ادارة الجمعية على افتتاحها وسيتم العمل به رسمياً خلال الشهرين القادمين ليتولى رعاية الايتام في محافظة الدوادمي وفق أساليب حديثة ليكونوا أعضاء صالحين ومنتجين ونوه د. البدر بدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية الذي تبنى إنشاء الجمعية وما زال يتابع ويرعى برامجها وأنشطتها كما شكر الأمير فيصل بن سلمان لرعايته هذه المناسبة ودعمه أنشطة الجمعية المختلفة.

بعد ذلك تم عرض فيلم (إنسان) في الدوادمي قدم خلاله عرض عن منشأة الجمعية ورعايتها الشاملة للأيتام الذين يصلون أكثر من 24 ألف يتيم ويتيمة.

إثر ذلك ألقى محافظ الدوادمي محمد الهلال كلمة الأهالي رفع فيها أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على موافقته على افتتاح فرع الجمعية بمحافظة الدوادمي مشيراً إلى أنه سيكون رافداً من روافد الخير في المحافظة لتأهيل ورعاية الأيتام رعاية شاملة.

ونوه بالجهود التي تقدمها الدولة والرعاية من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد حفظهما الله لكافة المشاريع والمناشط الخيرية التي تسهم في الترابط بين أفراد المجتمع.

بعد ذلك أعلنت التبرعات التي افتتحها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بـ300 ألف ريال وقد تواصلت التبرعات من رجال الأعمال وأعيان الدوادمي ومحبي الخير والتي بلغت ما يقارب ثلاثة ملايين ريال، وفي نهاية الحفل قدم محافظ الدوادمي هدية الأهالي لسمو الأمير فيصل بن سلمان لرعايته كهذه المناسبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد