Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/04/2008 G Issue 12970
الاربعاء 25 ربيع الأول 1429   العدد  12970
عزى وسفير الكويت ووزير الخدمة المدنية أسرة الصبحاوي
أمير عسير يسلم ثلاثين شاباً دفعة من إعانات المتزوجين

أبها - عبدالله الهاجري

البكيرية - سليمان العجلان

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بالمجلس العام في الإمارة بأبها صباح أمس الثلاثاء بتسليم دفعة من إعانات المتزوجين المستحقين للمساعدة، وعددهم ثلاثين شابا، وذلك ضمن مشروع سموه لإعانة المتزوجين والتي يقدمها مكتب إعانة المتزوجين بأبها.

وقد أوضح رئيس محاكم منطقة عسير رئيس لجنة إعانة المتزوجين وإصلاح ذات البين الشيخ سالم بن سعيد العواشز أن هذه المساعدات تأتي استمراراً لاهتمام وعناية سمو أمير منطقة عسير في مساعدة الشباب.وكشف العواشز أنه صدرت موافقة سمو أمير منطقة عسير بأن يسمى مكتب أبها لإعانة الشباب على الزواج باسم سموه منوهاً في هذا الصدد بالعناية التي يحظى بها المكتب من سموه.

وأشار إلى أن عدد الدفعات المستفيدة من هذا المشروع في الفترة الماضية كانت سبع عشرة دفعة استفاد منها سبعمائة وخمسة وسبعين متزوجاً.

من جهة ثانية قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير تعازيه لأسرة وأبناء الشيخ صالح بن حمد الصبحاوي، الذي انتقل إلى رحمة الله مطلع الأسبوع الماضي، حيث أبدى سموه أساه وحزنه حين علم بنبأ رحيل الشيخ الصبحاوي وسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

كما قدم سفير الكويت الشيخ حمد الجابر العلي الصباح تعازيه لأبناء الصبحاوي، وقال سعادة السفير حمد الصباح في اتصال هاتفي أعقبه برقية خطية أن مصابكم مصاب لنا ووفاة والدكم حزن حل بنا ونسأل الله أن يعفو ويغفر لوالدكم.

كما تلقت أسرة الصبحاوي العزاء من معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ محمد بن علي الفايز، وكذلك من مدير عام مكتب وزير الخدمة المدنية منصور بن عبد الله الغفيلي، ومن معالي الدكتور ناصر بن محمد السلوم أمين عام هيئة تطوير مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة. كما قدم التعازي مدير عام قناة الإخبارية الأستاذ محمد تونسي.

وقدم العزاء كل من الشيخ علي بن عبد الله الراشد، والدكتور عبد الرحمن المشيقح عضو مجلس الشورى، والعميد سليمان بن عبد الرحمن العجلان مدير عام مرور منطقة القصيم، والأستاذ صالح بن محمد الحميد محافظ المذنب، والأستاذ فهد بن

عبد العزيز الأحمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم، والدكتور محمد بن

عبد العزيز الثويني مدير عام جمعية البر الخيرية بالقصيم، وكذلك الأستاذ عبد العزيز بن صالح الدباسي مدير الشؤون المالية والإدارية بالشؤون الاجتماعية بمنطقة القصيم. كما قدم التعازي الشيخ محمد بن عبد الله الغماس رجل الأعمال المعروف وكذلك صالح بن رشيد المحيميد، والأستاذ عبد الله بن إبراهيم الربدي مدير إدارة التخطيط بإدارة التربية والتعليم بالقصيم، وكذلك محمد بن علي الدبيبي، وعبد الرحمن بن إبراهيم الحميد وعدد من أفراد الأسرة التعليمية بالمنطقة ومن وجهاء المجتمع بوجه عام.

من جهتهم رفع أخوة الفقيد الشيخ محمد بن عبد الله الأحمد المحيميد وأبناء الفقيد حمد وإبراهيم وعبد الله أبناء الراحل صالح بن حمد الصبحاوي الشكر والتقدير لأصحاب السمو الملكي الأمراء الذين قدموا التعازي الهاتفية ولم يتسن ذكر أسمائهم وكذلك لأصحاب السعادة والمسؤولين والوجهاء في منطقة القصيم بوجه خاص وبالمملكة ودولة الكويت بوجه عام سائلين المولى سبحانه أن يجزل لهم الأجر والمثوبة وألا يريهم مكروهاً في عزيز لهم وأن يغفر للفقيد ويسكنه فسيح جناته.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد