Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/04/2008 G Issue 12970
الاربعاء 25 ربيع الأول 1429   العدد  12970
التعرف على هويتي مجهولي حادث الموية عن طريق الجوال

ظلم - ياسر الروقي

حققت وحدة مرور الموية أمس إنجازاً جديداً يسجل ضمن الإنجازات الأمنية المتلاحقة التي تحققها القطاعات الأمنية في محافظة الطائف، حيث استطاعت الوحدة وخلال مدة لم تتجاوز 3 أيام فقط من كشف هويتي المجهولين اللذين توفيا في الحادث المروري الذي وقع على مقربة من كوبري الخرمة واللذين عثر بحوزتهما على هويتي اثنين من المواطنين كانا المجهولان يستخدمانهما في التنقل واستئجار السيارة التي وقع عليها الحادث.

حيث كان رجال الأمن في وحدة مرور المويه قد عثروا وقت الحادث على جهاز جوال تم من خلالها التواصل مع أحد المتصلين الذي كشف عن اسمي وهويتي المتوفيين وعن نيتهما في مغادرة البلاد إلى اليمن قادمين من الرياض قبل أن يتعرضا للحادث المروع. وبذلك كشف رجال الأمن اللغز وتم التعرف على هويتي المجهولين والوصول إلى ذويهما..

وحدة مرور الموية قد استدعت أيضاً صحابي الهويتين السعوديتين اللذين وجدت هويتيهما مع المجهولين واتضح بأنهما سبق وأن أبلغا عن فقدان هويتيهما قبل عدة أشهر، وبذلك ينتهي غموض الحادث المروع الذي ظلت وحدة مرور الموية طوال الثلاثة الأيام الماضية تبذل جهوداً موسعة لكشف حيثياته.

الحادث المروري قد وقع فجر الجمعة على طريق الخرمة المتفرع من طريق الرياض - الطائف واتضح تورط الشخصين اللذين توفيا بالحادث في انتحال شخصيتي مواطنين واستخدام هويتيهما في التنقل واستئجار السيارة التي وقع عليها الحادث وراح الاثنان ضحيته قبل أن يتم كشف هويتيهما.

يذكر أن (الجزيرة) كانت قد نشرت تفاصيل الحادث في حينه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد