Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/04/2008 G Issue 12970
الاربعاء 25 ربيع الأول 1429   العدد  12970
د.السالم يوجه بتطوير البنية التحتية لمستشفى العيون بالأحساء

الأحساء - زهير الغزال

وجّه مدير الشؤون الصحية في محافظة الأحساء الدكتور طارق بن عبدالرحمن السالم بتطوير وتحسين البنية التحتية لمستشفى مدينة العيون العام، وتطوير المدخل الرئيسي للمستشفى ليكون من جهة طريق العقير على أن يتم عمل بوابة ذات مدخلين دخول وخروج، وإعادة تنظيم العيادات الخارجية وتحديث قسم الاستعلامات، وكذلك تجديد كامل للمغسلة وتغيير موقعها الحالي، واستغلال المساحة الواقعة في الجهة الغربية الشمالية لمبنى السجلات الطبية في زيادة عدد العيادات مستقبلاً وتوسعة ثلاجة الموتى إلى الضعف، بالإضافة إلى استبدال مسمى العناية المركزة إلى العناية الوسطى وسرعة افتتاحها، وتغيير جميع الأبواب بالمستشفى وتبديل أرضيات دورات المياه وجميع موادها الصحية، وكذلك استبدال جميع أرضيات وأسقف المستشفى.

وكان السالم قد فاجأ، العاملين في المستشفى مطلع الأسبوع الحالي بزيارة تفتيشية لأقسام المستشفى المختلفة وغرف التنويم والعيادات الخارجية وقسم المغسلة وثلاجة الموتى والعناية المركزة.

وهدفت الزيارة إلى الوقوف على أوجه القصور والإيجابيات في المستشفى، والتقى السالم خلال الجولة بمدير المستشفى جمعة اللويم، وكذلك الكوادر البشرية العاملة في المستشفى وحثهم على مضاعفة الجهد لخدمة المواطنين والمقيمين، معتبراً الدور الذي يقومون به دوراً ريادياً وإنسانياً وشرفاً كبيراً لخدمة المرضى والمراجعين.. رافقه في الزيارة مدير المشاريع والصيانة في مديرية الشؤون الصحية في الأحساء المهندس سلمان العمران.

وكان السالم قام الأسبوع الماضي بزيارة مماثلة لمستشفى الجفر، اطلع على مرافق المستشفى وبنيته التحتية، حيث وجّه بالعديد من الأمور التي من شأنها الإسهام في تطوير الخدمات العلاجية التي تقدمها المستشفى.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد