Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/04/2008 G Issue 12970
الاربعاء 25 ربيع الأول 1429   العدد  12970
الفريق التويجري يكرم الاتصالات السعودية

«الجزيرة» - سعود الهذلي

كرم مدير عام الدفاع المدني معالي الفريق سعد بن عبدالله التويجري شركة الاتصالات السعودية بمنحها درعاً تكريمياً وشهادة شكر وتقدير المدير العام وذلك على دعم الشركة ورعايتها (مسابقة الدفاع المدني التوعوية الشهرية على الموقع الإلكتروني) للعام الثاني على التوالي.

وقد أثنى التويجري خلال حفل التكريم على مبادرة شركة الاتصالات السعودية لرعاية هذه المسابقة الهادفة إلى نشر ثقافة السلامة بين الجمهور، وتوعيتهم بمهام وإجراءات الدفاع المدني حماية لهم من الحوادث، مشيراً أن دور الشركة بارز ومهم في نشر ثقافة السلامة بين كافة شرائح المجتمع. من جهة أخرى قام معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري صباح أمس الأول الاثنين بزيارة الجندي أول جمال خليفة الرديعان أحد منسوبي إدارة الدفاع المدني بحفر الباطن إثر تعرضه لأزمة قلبية والذي يرقد حالياً بمستشفى قوى الأمن بالرياض وذلك للاطمئنان على صحته، وقد رافق الفريق مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام وعدد من الضباط..

وبهذه المناسبة عبر الجندي أول الرديعان عن شكره وتقديره لمعالي الفريق التويجري على هذه اللفتة الإنسانية التي تؤكد تلاحم قادة هذا الجهاز مع جميع العاملين في الميدان.

من جانب آخر كرم معالي الفريق سعد التويجري المواطن فياض العنزي لقيامه بالتعاون مع المديرية العامة للدفاع المدني من خلال التبليغ عن إحدى المخالفات التي تتعلق بالسلامة العامة وتتمثل بوجود مخرج طوارئ مغلق بوضع بضائع تعيق مرتادي أحد المراكز التجارية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد