Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/03/2008 G Issue 12963
الاربعاء 18 ربيع الأول 1429   العدد  12963
«الجزيرة» تؤكد أن أزمة المنشآت عادت من جديد
الطائيون يناشدون أمير المنطقة والرئيس العام التدخل لإنقاذ المشروع!

حائل فرحان الجار الله

بعد أن احتفل الطائيون الشهر الماضي بوضع حجر الأساس لمشروع منشآت ناديهم الذي وضعه سمو أمير منطقة حائل وسمو الرئيس العام لرعاية الشباب تفاجؤوا بظهور مشكلة جديدة أكثر تعقيداً تهدد إقامة هذه المنشآت! حيث كشفت مصادر (الجزيرة) أن أمانة منطقة حائل قد رفضت منح التراخيص للمقاول المنفذ للمشروع بحجة تجدد المشكلة التي كانت قائمة على (أرض مشار) بين أمانة المنطقة وأحد المواطنين..! رغم أن القضية سبق أن انتهت وطويت فصولها، وبالتالي تم وضع حجر الأساس لتظهر مجدداً في هذا الوقت؛ ما أصاب الطائيين بحالة من التذمر مما يحدث تجاه هذه المنشأة الحلم التي طال انتظارها. وناشد عدد منهم سمو أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن وسمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد التدخل لحل هذه الأزمة التي تؤرق الجميع هنا، والخروج بحل مناسب يضمن بدء مقاول المشروع للأعمال الإنشائية.

فمن جانبه قال عضو شرف نادي الطائي عبدالعزيز اليعقوب - الذي بذل جهوداً شخصية وما زال في محاولة لإيجاد مخرج لهذه الأزمة -: إن منسوبي وجماهير ومحبي الطائي يعولون كثيراً على المواقف النبيلة والتحركات المثمرة والمعهودة من لدن سمو أمير منطقة حائل والمتابعة الدائمة لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب لإنهاء هذه الأزمة الطارئة وإعادة البسمة مجدداً للطائيين برؤية مشروع منشآتهم قد بدأ العمل به..

أما فيما يخص موقف إدارة نادي الطائي مما يجري فمن الواضح أنها لم تقم بواجبها ولم تبادر إلى التحرك والبحث عن حلول تنقذ المشروع، وبدلاً من ذلك صارت تمارس السكوت، وكأن الأمر لا يعنيها؛ ما زاد من تذمر واحتقان الجماهير الطائية التي تعاني أصلاً وتتألم من الوضع الفني المتدهور الذي يمر به الفريق الأول ضمن أندية الممتاز!




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد