Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/03/2008 G Issue 12960
الأحد 15 ربيع الأول 1429   العدد  12960
بالدعم والمؤازرة الجماهيرية الكبيرة
يد الأهلي تحقق كأس الأندية الخليجية وتضمه لقلعة الكؤوس

جدة - محمد الجابري

توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المطرود فريق الأهلي لكرة اليد بكأس بطولة الأندية الخليجية الثامنة والعشرين لكرة اليد والميداليات الذهبية بعد أن حقق عصر أمس الفوز على السالمية الكويتي بنتيجة (39 - 36) في اللقاء الختامي للبطولة الذي أقيم على صالة رعاية الشباب بجدة في حين تسلم لاعبو السالمية الكويتي الميداليات الفضية لحصولهم على المركز الثاني، وتسلم لاعبو الأهلي البحريني الميداليات البرونزية لحصولهم على المركز الثالث..

وقد شهدت المباراة حضوراً كبيراً من جماهير الأهلي التي ملأت جنبات الصالة وصدحت بأصواتها وهتافتها التشجيعية لمؤازرة ودعم لاعبي الأهلي كما تواجد عدد كبير من أعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة تقدمهم رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي.

وكان الزمن الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل بين الفريقين (32 - 32) مما استدعى لعب شوط إضافي مدته خمس دقائق حسمه الأهلي لصالحه وأنهى المباراة بنتيجة (39 - 36).

وقد جاءت المباراة في شوطها الأول سريعة وقوية من جانب الفريقين وكانت النتيجة متقاربة خلال مجريات الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة (10 - 8) لصالح الأهلي..

وفي الشوط الثاني جاءت البداية بفورة أدائية أهلاوية وتألق من لاعبيه خاصة طلال عايد وغازي الحربي وأحمد الأحمر ليتسع الفارق في النتيجة ليصل إلى 7 أهداف حين تقدم الأهلي (28 - 21).

ومع مرور دقائق الشوط الثاني تراجع أداء لاعبي الأهلي في المقابل تحسن أداء لاعبي السالمية خاصة فيصل واصل وعبدالعزيز نجيب وسليمان صنقور وكذلك عبدالعزيز محمد الذي كان بارعاً في مركز الجناح واستطاع تسجيل العديد من الأهداف لتميل الكفة للسالمية إلى أن حقق التعادل الذي كان هو النتيجة النهائية للشوط الثاني الذي انتهى (32 - 32) لتمدد المباراة للشوط الإضافي الأول الذي حمل تفوقاً أهلاوياً من خلال الأداء القوي والسيطرة الكاملة من جانب لاعبي الأهلي الذين استطاعوا أن يحسموا اللقاء لصالحهم بنتيجة (39 - 36) ويحققوا كأس البطولة الخليجية ويهدوه لجماهيرهم الوفية التي وقفت معهم وساندتهم في جميع مباريات البطولة ودفعتهم لانتزاع اللقب الخليجي.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد