Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/03/2008 G Issue 12960
الأحد 15 ربيع الأول 1429   العدد  12960
مكتب رعاية الشباب بجازان صادق على الأوراق ورفعها لاتحاد الكرة
بعد خسارته بـ 8 أهداف نظيفة.. بيش يقدم احتجاجاً ضد ناشئ هلالي

كتب - طارق العبودي

قدمت إدارة نادي بيش من جازن احتجاجاً رسمياً لدى اتحاد الكرة عن طريق المكتب الرئيس لرعاية الشباب بجازان ضد اللاعب عبده محمد يحيى هزازي الذي شارك مع فريق ناشئي الهلال في المباراة التي أقيمت عصر أمس في ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لدوري ناشئي الممتاز لكرة القدم والتي انتهت بفوز الهلال بـ 8 أهداف دون مقابل. وقد جاء في الاحتجاج: إن مشاركة اللاعب عبده هزازي مع الهلال غير قانونية لعدم شرعية ونظامية تسجيله في الكشوفات الهلالية.

وكانت إدارة بيش قد استدعت فور نهاية المباراة أحد مسؤولي مكتب رعاية الشباب في جازان وأبلغوه بنيتهم تقديم احتجاج رسمي، وتم استدعاء اللاعب وتصويره منفرداً وقاموا بتسليم مندوب المكتب خطابهم الرسمي وبرفقته رسوم الاحتجاج المحددة ب 2000 ريال. العشيوي: (شر البلية ما يضحك) وهناك من يحاول تشويه سمعة الزعيم. من جانبه استغرب مدير فريق ناشئي الهلال اللاعب السابق فهد العشيوي تصرف إدارة بيش ووصفه ب(المضحك) والغريب!!.

وقال في تصريح خاص ل(الجزيرة): صدقني نحن حتى الآن لا نعرف ماهية هذا الاحتجاج أو نوعيته أو مصدر اعتراض الإخوة في بيش!! لكن الذي نعرفه تماماً هو أن هناك أيادي خارجية لا علاقة لها ببيش هي من طلبت تقديم احتجاج رسمي لأهداف لا تخفى على أحد وفي محاولة يائسة منهم لتشويه سمعة الزعيم من جهة ولمحاولة عرقلته وإيقافه بعد أن شق طريقه بقوة نحو منصة التتويج.

وعن عدم نظامية تسجيل اللاعب كما جاء في احتجاج بيش ضحك وقال: هل يخطر في بال أحد أننا نجهل في الأنظمة واللوائح؟! أو هل نحن بحاجة للفوز على فريق هابط حتى نشرك لاعباً مشكوكاً في تسجيله؟!.

وأضاف: اللاعب وقع في كشوفات الهلال قبل عامين تقريباً وشارك الموسم الماضي في بعض المباريات، وفي هذا الموسم وعنصر أساسي ولعب قبل مباراة بيش 15 مباراة وقدم مستويات جيدة جداً استحق بموجبها الانضمام لمعسكر منتخب الناشئين ولم يفكر أي ناد من الأندية التي قابلنها في تقديم مثل هذا الاحتجاج المضحك مع العلم بأننا في الجهاز الإداري لفريق ناشئي الهلال لن نعير خطاب بيش أي اهتمام ولن يؤثر فينا وسيشارك اللاعب في المباريات المقبلة بإذن الله تعالى، وكنت أتمنى لو أن الإخوة في نادي بيش لم ينجرفوا وراء محاولات البعض لتشويه سمعة الهلال، وليتهم وفروا مبلغ الاحتجاج2000 ريال وصرفوه في أمور تخدم النادي خصوصاً وأن فريقهم يقبع في المركز الأخير وبات أول الهابطين إلى دوري المناطق.

تجدر الإشارة إلى أن احتجاج بيش هو الثاني ضد الهلال بعد أن قدم نادي الاتحاد احتجاجاً ضد مشاركة اللاعب عبد الكريم القحطاني مع الهلال بحجة أنه موقوف قبل أن يصدر اتحاد الكرة قراره برفض الاحتجاج الاتحادي وتأكيد قانونية مشاركة اللاعب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد