Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/03/2008 G Issue 12960
الأحد 15 ربيع الأول 1429   العدد  12960
الهاتف يحقق نجاحاً في باقتي (هاتف 45) و(الأهل)

«الجزيرة» - سعود الهذلي

حققت (باقة هاتف 45) التي قدمتها شركة الاتصالات السعودية نجاحاً كبيراً، وشهدت معدلات إقبال مرتفعة في عدد العملاء جعلها اختيارهم الأول، سواء عند التأسيس الجديد لخط الهاتف أو التحويل إليها، وذلك لتميزها بتقديم أقل مكالمات هاتفية على الإطلاق. وبينت الاتصالات السعودية (إن النجاح الذي حققته هذه الباقة يأتي مواكبة لإدراك العملاء المميزات التي توفرها الاتصالات السعودية في تخفيض تكاليف الاتصال الهاتفي على أفراد العائلة والشركات والمؤسسات بما يحقق نسبة 50% من فاتورة مكالماتهم الداخلية، وتقديم أرخص دقيقة اتصال داخلي بسعر (10 هللات) طوال اليوم لجميع المدن داخل المملكة).

هذا وتعد (باقة هاتف 45 المميزة) أحد أهم الباقات والخدمات المتميزة التي تقدمها الاتصالات السعودية لعملائها في تسهيل عملية التواصل مع ذويهم وأقاربهم في جميع أنحاء المملكة، والتمتع بالمزيد من الوقت في إجراء المكالمات الداخلية المخفضة، إضافة إلى المزايا القيمة التي تمنحها هذه الباقة للشركات والمؤسسات التي لديها فروع على مستوى المملكة بإجراء مكالمات بأجور مخفضة). كما تمنح الباقة ميزة إضافية للعميل للاستفادة من التخفيض الممنوح ضمن باقة الأهل والأصدقاء، والتي تتيح للعميل الحصول على تخفيض قدرة 25% من تكلفة المكالمات الصادرة ليصل بذلك سعر الدقيقة إلى 7,5 هللة لجميع مناطق المملكة وهو ما يجعل عملاءنا يتمتعون بأرخص مكالمة هاتفية).

علماً بأنه يمكن لجميع العملاء التحويل حالياً بكل يسر وسهولة من هاتف 30 إلى هاتف 45 من خلال زيارة أحد مكاتب خدمات العملاء، أو الاتصال بمركز العناية بالعملاء (907)، أو بمجرد إرسال رسالة قصيرة إلى الرقم (907).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد