Al Jazirah NewsPaper Friday  21/03/2008 G Issue 12958
الجمعة 13 ربيع الأول 1429   العدد  12958
مدير الفورسيزون :نسبة الإشغال في الفنادق السعودية تتجاوز الـ70%

الجزيرة - الرياض

أكد مدير عام فندق الفورسيزون الرياض رامي زكي السايس أن فنادق المملكة تشهد انتعاشاً كبيراً ونسبة كبيرة في الإشغال مقارنة مع الأعوام الماضية بحيث تجاوزت نسبة الإشغال فيها 70% وذات النسبة تنطبق على فندق الفورسيزون، مؤكداً أن أسعار فورسيزون الرياض أقل الأسعار مقارنة مع نظيراتها الأخرى في العالم.

ودعا السايس الفنادق كافة الى التعاون فيما بينها لتقديم الخدمات الجديدة والخطط التطويرية لإيجاد بيئة تنافسية جيدة تستقطب الزوار والسياح من مختلف أقطار وبلدان العالم. وتحدث المدير العام عن سر نجاح الفورسيزون قائلاً: نهتم بموظفينا بشكل كبير من خلال تطويرهم وإخضاعهم لدورات تدريبية مكثفة كما أنهم يمثلون فريق عمل واحد ولديهم ولاء كبير للشركة وهذا الأمر دعاهم لتكثيف الخدمات وجعلها أفضل من الفنادق الأخرى التي تركز على نسبة الأرباح وعلى استقطاب الزبون فقط دون خدمته بالشكل المطلوب. وأشار الى أن 50% من موظفي الفورسيزون ما زالوا في عملهم منذ الافتتاح على عكس كثير من الفنادق. وأضاف: منذ قرابة 11 عاماً تجري إحدى الشركات العالمية الأجنبية استفتاء دورياً يحصل الفورسيزون فيه دوماً على المركز الأول.وحول الخدمات والتجديدات الجديدة خلال هذا العام، قال المدير العام: نسعى لخدمة النزلاء والزوار بشكل مميز وسنقيم دورات تطويرية لموظفينا لأننا نسعى الى التجديد المستمر من خلال توسيع (التي لاونج) والمطاعم وتجديد بعض الغرف وتزويدها بأحدث الأجهزة وإضافة اللمسة التكنولوجية لمواكبة التطور العالمي.

يذكر أن رامي زكي السايس المدير العام لفندق فورسيزونز الرياض، يحمل الجنسيتين (البريطانية) و(اللبنانية)، واكتسب العديد من الخبرات من مناصبه الدولية في قطاع الضيافة على مدى 18 عاماً الماضية، انتقل إلى الرياض من فندق فورسيزونز عمان في الأردن حيث كان يشغل منصب مدير الفندق.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد