Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/03/2008 G Issue 12957
الخميس 12 ربيع الأول 1429   العدد  12957
انعقاد الاجتماع الدوري لرؤساء البلديات والمجمعات القروية بالجوف

طبرجل - سليمان الشراري

ترأس يوم أمس الأول أمين منطقة الجوف المهندس محمد بن حمد الناصر الاجتماع الدوري لرؤساء البلديات والمجمعات القروية بمنطقة الجوف، وذلك بصالة الاجتماعات ببلدية طبرجل. وقد ناقش الاجتماع المشكلات التي تواجه البلديات. وقد طرحت عدة مقترحات لحلها والسرعة في الاستفادة من المشروعات المعتمدة في ميزانية العام الحالي واستعجال طرحها وأسباب تعثر المشروعات الجاري تنفيذها بالإضافة إلى أنه تم مناقشة تنفيذ استراحات المسافرين على الطريق الدولي وتحسين مداخل المدن، وتم مناقشة عدة قضايا ذات صلة.

وقد افتتح أمين المنطقة ساحة المسجد التي تم تنفيذها من قبل بلدية طبرجل. وقد شارك في الافتتاح فضيلة رئيس محكمة طبرجل الشيخ إبراهيم المانع وبحضور عدد من المسؤولين والمواطنين. وقد قام الأمين بجولة ميدانية على المشروعات الجاري تنفيذها في مدينة طبرل وأهمها طريق المشاة المحاذي لمصلى العيد. وقد تجول رؤساء البلديات والمجمعات القروية برئاسة أمين المنطقة على مشتل البلدية النموذجي الذي تم إنشاؤه حديثاً ويخدم المساحات الزراعية التابعة لبلدية طبرجل لتزيينها وتشجيرها.

وقد اجتمع الأمين بأعضاء المجلس البلدي بطبرجل. وقد ألقى رئيس المجلس البلدي الأستاذ ضيف الله طريق الدويرج كلمة رحب بها بأمين منطقة الجوف ورؤساء البلديات بالمنطقة ونوه عن الجهود التي يقدمها المجلس بالتكاتف مع بلدية طبرجل والنتائج التي تم تحقيقها لمصلحة المواطن بطبرجل.

وذكر الدويرج إننا بكل ما قدمناه إلا أن طموحنا أكبر مما تم تحقيقه..

كما ألقى أمين المنطقة كلمة شكر فيها رئيس بلدية طبرجل وأعضاء المجلس البلدي بطبرجل ونوه بالتكاتف والتناغم بين المجلس والبلدية بما يحقق هدف دولتنا السامي في سبيل مصلحة المواطن.

وقال أمين المنطقة إن لديَّ رسالة أحملها من سمو أمير منطقة الجوف لكل موظف ومسؤول بالمجلس والبلدية أن يضع مصلحة المواطن نصب عينيه أولاً.

وفي حفل الغداء الذي أقامته بلدية طبرجل وبحضور أمين المنطقة وعدد من المسئولين بطبرجل قام الشيخ محمد بن منوخ بن دعيجاء عضو مجلس منطقة الجوف بتقديم درع تذكاري وشكر وعرفان للمهندس علي بن قايض الشمري لما قدمه ويقدمه من جهود في سبيل نهضة وتطور طبرجل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد