Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/03/2008 G Issue 12956
الاربعاء 11 ربيع الأول 1429   العدد  12956
فيما واصل منتخبنا الأخضر تدريباته عصراً
توجيهات متكررة للاعبين وجاهزية وليد عبدالله وغياب عزيز

الدمام - صلاح عبدالواحد

ركز مدرب منتخبنا الأول لكرة القدم السيد أنجوس خلال تمرين الأخضر أمس الذي شهده استاذ الأمير محمد بن فهد بالدمام على التدريبات اللياقية في البداية وشملت جميع اللاعبين باستثناء اللاعب خالد عزيز الذي يعاني من انفلونزا فرضت عليه الراحة في الفندق بالإضافة إلى لاعبي فريقي الأهلي والاتحاد لمشاركتهم في البطولة الآسيوية للأندية مساء اليوم، وقد شمل التدريب تفكيكاً للعضلات في وسط الملعب فيما خضع حارسا المرمى وليد عبدالله وكميل الوباري إلى تدريبات خاصة من قبل مدرب الحراس.

بعد ذلك اجتمع أنجوس باللاعبين في وسط الملعب وبدأ يشرح طريقة وأسلوب اللعب للاعبين من خلال التطبيق العملي لهم خلال المناورة بين الفريق الأزرق الذي يتكون من وليد عبدالله في حراسة المرمى وراشد الرهيب وماجد العمري وأسامة هوساوي وزيد المولد وعبدالملك خيبري وعمر الغامدي وعبده عطيف وأحمد الموسى وياسر القحطاني.

فيما لعب للفريق الأبيض كميل الوباري في حراسة المرمى وحسن معاذ ونايف القاضي والمرشدي وطلال خيبري وكامل الموسى ومحمد الشلهوب والفريدي وسعد الحارثي وعيسى المحياني وناصر الشمراني.

حيث اعتمد المدرب أنجوس في بداية المناورة مهاجمة الفريق الأبيض الفريق الأزرق في وسط ملعبه وتعرف اللاعبون على كيفية التحرك وتقفيل المنطقة الخلفية من خلال الضغط على حامل الكرة وقد تم إيقاف التدريب أكثر من مرة من قبل أنجوس لشرح بعض الأخطاء للاعبين وخصوصاً اللاعبين راشد الرهيب وعبدالملك الخيبري. بعد ذلك فتح التدريب بشكل كامل للفريقين.

ومن جهة أخرى تناول أعضاء ولاعبو منتخبنا الوطني الأخضر العشاء في القرية الشعبية وذلك لخروج اللاعبين من الروتين المعتاد عليه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد