Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/03/2008 G Issue 12956
الاربعاء 11 ربيع الأول 1429   العدد  12956
ظروف النقص أجلت (ودية) نجران إلى الاثنين
الاستعدادات الهلالية لمواجهة الأهلي تدخل مرحلة الجدية

كتب - طارق العبودي

أجبرت ظروف النقص العناصري الكبير المتمثل في انضمام 6 لاعبين لمعسكر المنتخب الوطني الأول وابتعاد عدد آخر بسبب الإصابات مدرب فريق الهلال الكروي كوزمين أولاريو على طلب تأجيل المباراة الودية التي سيخوضها فريقه أمام نجران إلى يوم الاثنين المقبل بدلاً من مودعها المحدد مسبقاً يوم الجمعة المقبل.

وبذلك فإن الفريق الهلالي سيستضيف فريق نجران في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بعد مغرب يوم الاثنين المقبل ضمن تحضيراته لملاقاة الاتفاق دورياً في الدمام يوم الأحد 22 من الشهر الجاري.

وقد قدم الهلاليون شكرهم وتقديرهم لمسؤولي نادي نجران الذين أبدوا تجاوباً كبيراً مع الطلب الهلالي بلعب المباراة (في أي وقت يختاره الهلاليون).

وكانت (الجزيرة) قد أشارت في عدد أمس الثلاثاء إلى رغبة الهلاليين في (تأجيل) ودية نجران بعد أن وقع الجهاز الفني في مأزق كبير بسبب غياب الدوليين والمصابين ومغادرة الفريق الأولمبي بـ20 لاعباً إلى جدة.

من جهة ثانية تدخل الاستعدادات الهلالية لملاقاة الأهلي (أولمبياً) في نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد هذا اليوم مرحلة الجدية والتي ستشهد فرض السرية الكاملة على أحداث المران.

ورفض مدرب الفريق أولاريو الكشف عن هوية اللاعبين الخمسة الذين سيستدعيهم لقائمة المباراة وفضل تأجيل ذلك إلى نهاية مران الغد وهو الرئيس وذلك بهدف إضفاء مزيد من الحماس والجدية على أداء اللاعبين، غير أن كل البوادر تشير إلى أن الجهاز الفني سيستدعي عملاق الدفاع البرازيلي مارسيليو تفاريس بشكل مؤكد إلى جانب نواف التمياط وبدر الخراشي وخالد العنقري (مسفر القحطاني) وربما طارق التايب.

وكان الفريق الهلالي قد أدى البارحة مراناً اعتيادياً شارك فيه الليبي طارق التايب بعد يومين قضاهما في الأراضي المقدسة لأداء العمرة فيما سينخرط في التدريبات الجماعية ابتداء من اليوم الظهير الأيمن محمد نامي بعد تمام شفائه من إصابته التي تعرض لها أمام الشباب في الدور الأول من المرحلة التمهيدية لكأس الأمير فيصل في الوقت الذي يواصل المدافع الشاب عبدالله الزوري تطبيق برنامجه اللياقي تمهيداً للعودة للتدريبات الجماعية. وسيختتم الفريق استعداداته عصر الجمعة بمران خفيف في ملعب النادي قبل أن يغادر مساء إلى جدة.

وستبدأ الادارة هذا اليوم الأربعاء تسليم اللاعبين مكافآتهم الخاصة بتحقيق كأس سمو ولي العهد والبالغة 100 ألف ريال لكل لاعب بعد أن تم تعديل الرقم السابق المحدد بـ150 الفاً ليشمل جميع اللاعبين المسجلين في الكشوفات على أن تستكمل توزيع المكافآت بعد عودة الدوليين والمصابين وأثناء الاستعداد لدورية الاتفاق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد