Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/03/2008 G Issue 12956
الاربعاء 11 ربيع الأول 1429   العدد  12956
فواصل

* لا بديل عن الفوز اليوم لممثلي الكرة السعودية في البطولة الآسيوية لضمان الاستمرار في المنافسة وبالأخص للفريق الأهلاوي الذي خسر لقاءه السابق أمام السد القطري ويستضيف اليوم على أرضه وبين جماهيره فريق الكرامة السوري، أما الفريق الاتحادي فالعودة من حلب السورية بالتعادل على أقل تقدير يعتبر مقنعاً قياساً بقوة الفريق السوري وإقامة المباراة بعيداً عن أرض الاتحاد وجمهوره.

* * *

* تأجيل نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد إلى موعد جديد جاء منصفاً للفريقين المتأهلين ومحققاً لعدالة المنافسة.

* * *

* فوز الفريق النصراوي على الشباب يوم السبت القادم ووصوله للمباراة النهائية على كأس الأمير فيصل بن فهد سيقرّبه كثيراً من تحقيق حلم طال انتظاره وسيخرجه من عزلة وأزمة لازمته لأكثر من عشر سنوات وستكون الإدارة النصراوية قد نجحت في إرساء أهم لبنة في بناء النصر الجديد.

* * *

* سباق المعلقين الشابين عبد الله الحربي وعيسى الحربين وتنافسهما خلف الميكرفون يجب أن يكون أكثر وعياً وهدوءاً. فليس بالضرورة أن يكون الأفضل هو الأعلى صوتاً ولا الأكثر كلاماً؛ لأن ذلك من شأنه أن يعرضهما للعثرات والسقطات وذلك ما لاحظه المتابعون مؤخراً.

* * *

* الأنباء التي تتوالى مع نادي الهلال عن مستقبل عقود لاعبيه الأجانب يجب أن تضع لها الإدارة حداً. فليس هذا هو الوقت المناسب لإثارة مثل هذه الموضوعات وخصوصاً أن الفريق الكروي مقبل على مراحل حسم مهمة في أكثر من بطولة ومن شأن هذه الأخبار أن تؤثّر سلبياً على أولئك اللاعبين.

* * *

* توجيه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بشأن منع غير المصرّح لهم من دخول أرض الملعب قبل أو بعد أو أثناء المباريات يجب التشدد في تطبيقه، كما يجب على أولئك غير المصرّح لهم الالتزام بمضمون التوجيه وعدم تعريض أنفسهم أو غيرهم من إدارات الملاعب للإحراج.

* * *

* الطلب الذي تقدَّم به اللاعب عبد الكريم النفطي لإدارة نادي النصر بالرحيل يجب أن ترحب به الإدارة وتوافق عليه بلا تردد. فاللاعب أثبت أنه غير مفيد فنياً كما أنه غير ملتزم سلوكياً ورحيله مطلب ملح لأن ضرره أكثر من نفعه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد