Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/03/2008 G Issue 12956
الاربعاء 11 ربيع الأول 1429   العدد  12956
كعادة سموه وتجاوباً مع ما نشرته «الجزيرة»
الأمير فيصل بن سلطان يوجه بعلاج سالم إسماعيل في مدينة سلطان

«الجزيرة» - خالد الدوس

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز أمين عام مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية بتوفير برنامج علاج ورعاية وتأهيل متكامل لنجم نادي الهلال اللاعب السابق سالم إسماعيل في مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية على نفقة سموه الخاصة، وذلك استجابة للنداء الذي وجهه مدافع هلال الثمانينيات بعد تعرضه لجلطة تسببت في عدة مضاعفات ونشرت (الجزيرة) لقاء معه يوم الجمعة الماضي.

وأوضح الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي مدير عام مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية أن سمو الأمير فيصل بن سلطان وبمجرد اطلاعه على نداء لاعب الهلال السابق، أصدر توجيهاته لمدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية لاستقباله وتوفير العلاج اللازم على نفقة سموه حتى يتجاوز ظروف إصابته ويعود سليماً معافى بمشيئة الله.

وأشار الدكتور القصبي إلى أن مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية تعد واحدة من الصروح العلاجية العالمية المتخصصة في برامج التأهيل، وقد نجحت في تحقيق نتائج غير مسبوقة على صعيد علاج وتأهيل حالات مركبة وصعبة، الأمر الذي حظي بتقدير من كبريات المؤسسات العلاجية في العالم.

من جانبه عبر اللاعب سالم إسماعيل عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز أمين عام المؤسسة على بادرته الكريمة مؤكداً أن هذه اللمسة الحانية من سموه الكريم غير مستغربة سائلاً المولى عز وجل أن يجعلها في موازين حسناته ويجزيه الأجر والمثوبة.

وجدير بالذكر أن لاعب نادي الهلال السابق سالم إسماعيل كان يعاني من ضعف في القلب ومن داء السكري مما أدى إلى إصابته قبل أشهر قليلة بجلطة دماغية نتج عنها شلل جانبي أفقده القدرة على الحركة بصورة طبيعية وثقل في النطق وبالتالي أضحى ملازماً لكرسيه المتحرك، وقد حالت ظروفه المادية دون الالتحاق بإحدى المؤسسات العلاجية المتخصصة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد