Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/03/2008 G Issue 12956
الاربعاء 11 ربيع الأول 1429   العدد  12956
الكوير.. أمين عام التعاون.. بكل ألم:
ارحموا (التعاون) يا لجنة الحكام!!

ناشد أمين عام التعاون الأستاذ عبد العزيز الكوير لجنة الحكام الرئيسية النظر بكل جدية تجاه أخطاء حكامها التي عانى منها فريق التعاون - حسب قوله.

وطلب عبد العزيز الكوير من اللجنة انصاف فريقه وقال في تصريح ل(الجزيرة): من المؤسف حقاً أن نصل إلى هذه الدرجة من الاستجداء لكي نطالب بحقوقنا فنحن لم نطالب بشيء من نسج الخيال، ولكن نريد ما هو حق لنا لا يحتسب، أو أخطاء تصدر من الحكام واحتساب مخالفات ضدنا غير صحيحة.

وأضاف الكوير الذي كان يتحدث بألم: لقد فاض بنا الصبر ومللنا الصمت، انتظرنا كثيراً أن يتحسن مستوى التحكيم ونشاهد الانصاف ولكن دون جدوى، والآن لا نجد سوى أن نطالب لجنة الحكام عبر الإعلام أن تنصفنا وتنظر لنا بعين (الرحمة) وهذا الشيء الذي لم نكن نتمناه في يوم من الأيام أن نصل إلى درجة (الاستجداء) لنأخذ أبسط حقوقنا.

وأردف أمين عام التعاون قائلاً: الحكام ذبحوا فريقي من الوريد للوريد، والتعاون لديه ما يكفيه من الاصابات والايقافات وليس بحاجة لمزيد من الضغط الذي يمارسه التحكيم تجاهه.

وعن اللقاء الذي سيجمع فريقه بغريمه التقليدي (الرائد).. قال الكوير: اللقاء بلاشك كبير ومهم لنا في مسيرتنا خلال الدوري، ولكن وضعنا صعب جداً بالنظر إلى ما نعانيه من نقص كبير في صفوف الفريق بسبب الاصابات التي تحاصر أكثر من لاعب مهم في الفريق مثل يحيى فقيهي والشمراني والسديري، ولكن لدينا الثقة في زملائهم اللاعبين والبدلاء القادرين على سد الثغرة التي أوجدها غياب هؤلاء اللاعبين.

واختتم الكوير.. حديثه ل(الجزيرة).. قائلاً: المدرب التونسي عمر الذيب قادر على إيجاد التشكيل المناسب لخوض اللقاء، والمطلوب هو أن تبادر جماهير التعاون الكبيرة وكما عودتنا على الحضور وبكثافة في أرض الملعب ومساندة الفريق وسيتمكن اللاعبون بدعم الجماهير من إرضائهم وإسعادهم بتقديم الفوز لهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد