Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/03/2008 G Issue 12956
الاربعاء 11 ربيع الأول 1429   العدد  12956
الشيب قائد الرائد سابقاً:
نستعد للديربي قبل أسبوع .. ومباراة المطر الأصعب والأجمل

أوضح قائد فريق الرائد سابقاً وصخرة الدفاع الرائدي عبد العزيز الشيب، أنّ مباريات الديربي في الماضي كان الاستعداد لها يتم قبل أسبوع من موعدها، حين كان الفريق يقيم معسكراً للمباراة يصل لأربعة أيام في بعض الأحيان ويتسم المعسكر بالجدية والتنظيم.

وأضاف: كان التفكير ينصب حول المواجهة وكيفية الفوز، ولم نكن وقتها نلتقي بالجماهير ونحن بالمعسكر إلا نادراً ومن باب الصدفة. وأبان الشيب قائد الرائد قبل أكثر من عشرين عاماً، وهو يستعيد ذكرياته السابقة، أن المنافسة بين قطبي بريدة كانت ولا تزال قوية وتحتفظ بنكهتها، بل إنها تزداد بمرور الزمن .. مشيراً إلى أنّ أنصار الناديين رغم بُعد بعضهم حالياً غير أنّهم يتوقّدون حماساً وشغفاً للمواجهة.

ولفت الشيب خلال حديثه، إلى أن مباراة المطر الشهيرة عام 1406ه تظل في الذاكرة وهي الأجمل والأكثر حرجاً لهم قبل المباراة .. وزاد: دخلنا اللقاء بفرصة واحدة هي الفوز فقط بعكس منافسنا التعاون مما جعل المسؤولية مضاعفة علينا ولم نخيب وقتها ظن جماهيرنا، فانتزعنا الصعود الأعلى من أصعب الطرق وأشقها .. ويرى الشيب أن جماهيرية الرائد وشعبيته تزداد من موسم لآخر، وقد يكون للتفوق المستمر على المنافس.

وعن مباراة اليوم، أشار إلى أن حظوظ فريقه الرائد أكثر منها لمنافسه التعاون، مبدياً تفاؤله بفوز الرائد بشكل كبير، عطفاً على نتائجه ومستوياته الأخيرة، غير أنه عاد وأكد أنّ لقاءات الديربي لا تخضع للمقاييس وتبقى النتيجة في علم الغيب، إلا أن من يسجل أولاً سيكون أوفر حظاً بالفوز.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد