Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/03/2008 G Issue 12956
الاربعاء 11 ربيع الأول 1429   العدد  12956
اعترفوا بقوة الفريق المنافس
الأهلاويون يؤكدون جهوزيتهم لمواجهة الكرامة

جدة - محمد الجابري

أكد رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي استعدادات فريقه للقاء اليوم أمام الكرامة السوري في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا، وقال: نسعى لتلافي السلبيات التي وقع فيها الفريق في اللقاء السابق أمام السد القطري وذلك من خلال المصارحة ومعالجة الأخطاء التي تسببت في الخسارة.. وأوضح أن فريقه سيلاقي اليوم فريق الكرامة الذي يملك لاعبين مميزين أصحاب قدرات فنية عالية وهو الأمر الذي نضعه في الحسبان من أجل التعامل الأمثل والمناسب للخروج بالنتيجة الإيجابية والاستفادة من كل فرص تحقيق الفوز وأيضاً الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور.

من جانبه اعتبر وجدي الطويل المشرف على فريق الأهلي لقاء اليوم مهماً من أجل العودة بحثاً عن فرصة جيدة والمنافسة في دوري أبطال آسيا وهو الأمر الذي يتطلب تقديم العطاء المميز والابتعاد عن الأخطاء بحثاً عن تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز الذي سيكون الرغبة التي ينشدها لاعبو الأهلي مساء اليوم ويسعون لتحقيقها.

اما نجم الفريق تيسير الجاسم (العائد من الإصابة) فأكد جاهزيته الفنية والبدنية واللياقية للمشاركة مع زملائه في لقاء اليوم أمام الكرامة وأنه اشتاق لتمثيل الفريق وتقديم العطاء خدمة لفريقه.. وأوضح أن جميع لاعبي الأهلي لديهم الرغبة الكبيرة في الظهور بمستوى مميز وتحقيق الفوز في لقاء اليوم.

واعترف قائد الأهلي حسين عبد الغني بقوة الفريق السوري الذي يملك عناصر تؤدي بروح عالية وحماس كبير داخل أرض الملعب ولكنه أكد أن لاعبي الأهلي دائماً ما يظهرون في النزالات الصعبة والمواجهات القوية وسيكون تركيزهم على أن يظهروا بأفضل مستوى طوال شوطي المباراة بحثاً عن تحقيق الفوز.

من جانبه اعتذر مدافع الأهلي وليد عبد ربه عن الخطأ الذي وقع فيه في لقاء السد وتسببه المباشر في الهدف الأول في مرمى الأهلي وقال: سأبذل قصارى جهدي في لقاء اليوم من أجل إرضاء جماهير الأهلي التي دائماً ما تكون سند اللاعبين وهي الوقود التي تدفعنا للظهور بأفضل مستوى ونتوقع أن تواصل دعمها في لقاء اليوم وتقود لاعبي الأهلي لتحقيق الفوز.

وقال المهاجم مالك معاذ: الروح العالية والإصرار من لاعبي الأهلي والرغبة في التعويض عن المستوى المتواضع في اللقاء السابق أمام السد هي عوامل ستشكل أكبر المحفزات التي ستحضر في لقاء اليوم وستدفع لاعبي الأهلي لتقديم المستوى المميز وإرضاء جماهير الأهلي الوفية بتحقيق الفوز والثلاث نقاط.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد