Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/03/2008 G Issue 12956
الاربعاء 11 ربيع الأول 1429   العدد  12956
الأمير فيصل بن سلمان يرعى حفل تدشين فرع جمعية (إنسان) بالأفلاج

«الجزيرة» - عمر اللحيان

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) مساء يوم السبت القادم حفل تدشين فرع جمعية الأيتام (إنسان) بمحافظة الأفلاج، وذلك بفندق المطلق بالرياض وبحضور أعيان محافظة الأفلاج.

أوضح ذلك مدير عام الجمعية الأستاذ صالح بن عبدالله اليوسف وقال إن الجمعية منذ أن بدأت عام 1429هـ وهي تسعى إلى أن تشمل بخدماتها جميع الأيتام المستحقين، حيث أنشأت في مدينة الرياض أربعة فروع، ثم وضعت الجمعية خطة عشرية للتوسع في محافظات منطقة الرياض، حيث افتتحت فرعها بمحافظة الخرج عام 1426هـ الذي يعد التجربة الأولى للجمعية في المحافظات.. وبعد أن تم تقييم تلك التجربة وافق مجلس إدارة الجمعية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض -حفظه الله- على افتتاح ثلاثة فروع للجمعية في محافظات (الزلفي - الأفلاج - الدوادمي).

وأضاف مدير عام الجمعية بأن هذا الحفل يهدف إلى التعريف بدور جمعية الأيتام (إنسان)، وما سوف تقوم به في سبيل خدمة أيتام المحافظة، وسيتخلل الحفل عرض فلم وثائقي، وكلمة الأهالي. ودعا مدير عام الجمعية المحسنين إلى دعم هذا الفرع الذي سيساهم في رعاية أيتام محافظة الأفلاج.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد