Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/03/2008 G Issue 12956
الاربعاء 11 ربيع الأول 1429   العدد  12956
اللجنة الصحية الاجتماعية بمجلس منطقة الرياض تبحث التحديات الصحية

«الجزيرة» - خالد الحارثي

ترأس مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض رئيس اللجنة الصحية الاجتماعية بمجلس إمارة منطقة الرياض الدكتور هشام بن محمد ناضرة الاجتماع الدوري للجنة الصحية الاجتماعية بمجلس إمارة منطقة الرياض وذلك في مكتبه في المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض بحضور أعضاء اللجنة.

وقد رحب في بداية الاجتماع بأعضاء اللجنة ورفع شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز على دعمهما لهذه اللجنة وتذليل كل العقبات التي قد تعيق عمل اللجنة. بعد ذلك شاهد المجتمعون عرضاً مرئياً للشؤون الصحية حيث قدم فيه نبذة عن الإدارات وشرحاً مفصلاً عن أبرز المشاريع والإنجازات التي تم تنفيذها والتحديات التي تواجه القطاع والخدمات الصحية بالمنطقة إضافة إلى استعراض الخدمات والمشاريع المستقبلية.

وأوضح الدكتور ناضرة أن إستراتيجية وزارة الصحة تركز على الانتقال من المباني المستأجرة إلى مبانٍ حكومية في مراكز الرعاية الصحية الأولية بهدف الارتقاء بالخدمات وتقديم العناية الصحية المتكاملة للمواطنين مبيناً أن هنالك جهوداً كبيرة تبذل بمتابعة من معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبد الله المانع في الخدمات الصحية والنهوض بها لكي تتواكب متطلبات واحتياجات المواطنين .




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد