Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/03/2008 G Issue 12956
الاربعاء 11 ربيع الأول 1429   العدد  12956
نوماس للمشاريع تعلن عن خططها المستقبلية الإستراتيجية

البحرين- جمال الياقوت

أعلنت شركة نوماس للمشاريع، البحرين عن مشروعها العقاري الأول في مملكة البحرين، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق الريتز- كارلتون البحرين أمس الأول وتبلغ مساحة الموقع ما يزيد عن 35 ألف متر مربع. تشكل الأبراج السكنية متعددة الأغراض منارات يصل ارتفاعها إلى أكثر من ستين طابقاً.

نحافة الأبراج وشكلها البيضاوي يتيح لجميع الشقق فيها إطلالة بحرية رائعة.

وخلال المؤتمر أعلنت الشركة عن عزمها زيادة رأسمالها ليبلغ حوالي 200 مليون دينار بحريني، حيث يُتوقع إنتهاء المشروع عام 2010. وفي السياق أعلنت الشركة أنها في صدد تطوير هيكلتيها الداخلية لمواكبة النمو القياسي الذي تشهده بما يتماشى وظروف الطفرة العقارية في البحرين. وفي كلمته أمام الصحافيين صرّح الشيخ راشد بن عبدالله بن حمد اَل خليفة رئيس مجلس إدارة نوماس أن مشاريع على هذا المستوى تساهم بشكل فعّال بالنمو الإقتصادي للمملكة كما أشار أن هذا المشروع هو الأول من سلسلة مشاريع ستبصر النور قريبا،ً وأضاف: (نوماس تعني قمة التميّز والرقي. وأن هذا الإسم هو انعكاس للجودة والتميز الذي هو الحجر الأساس في فلسفة الشركة وما تنوي تقديمه، وهو المقياس الذي ستعتمده في إنجازاتها).

من جهته أعلن السيد راشد الرميحي، المدير الإداري للشركة، في كلمته أن (هذا المشروع سوف يشكل مرجعاً للتصاميم المعمارية في البحرين.

وسيقام على مساحة شاسعة تجمع بين الشقق السكنية، والمنازل، وثلاثة طوابق من المحال التجارية والمرافق الترفيهية، وفندق5 نجوم، وواجهة مكتبية مائية ضمن أبراج أربعة.

هذا المشروع هو بمثابة وسط المدينة للمنطقة الشرقية من البحرين).

وأضاف:(لقد أخذ هذا المشروع في الحسبان الاعتبارات الاقتصادية، والاجتماعية، والبيئية.

فوضع مركز المجمع في الوسط... لهو موقع ممتاز للسكن، والعمل، والراحة، ويخفف من الضغط على شبكة الطرق مما يضفي أسلوب حياة مرتكز في منطقة واحدة).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد