Al Jazirah NewsPaper Friday  14/03/2008 G Issue 12951
الجمعة 06 ربيع الأول 1429   العدد  12951
في افتتاح البطولة الخليجية لكرة اليد:
الأهلي يتجاوز السيب العماني

جدة - محمد الجابري

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية افتتح رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المطرود عصر أمس منافسات بطولة الأندية الخليجية 28 التي ينظمها النادي الأهلي على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة وتستمر حتى 14 من ربيع الأول.. وقد بدأ حفل الافتتاح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم دخول الفرق المشاركة في البطولة..

أعقب ذلك كلمة عبدالله البلوشي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رحب من خلالها بأعضاء الوفود ولاعبي الأندية المشاركة في البطولة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية متمنياً لهم طيب الإقامة..

وأوضح أن حرص المسؤولين والقائمين على الحركة الرياضية في دول مجلس التعاون الخليجي على تجمع الشباب الخليجي هو الذي يدفع لاستمرار وتواصل مثل هذه البطولات التي تحقق العديد من المكاسب وتساعد في تطور كرة اليد الخليجية.. وتمنى أن تظهر بطولة خليجي 28 بمستوى فني رفيع وأن يحالف التوفيق جميع الأندية المشاركة في البطولة.

تلا ذلك كلمة لنصر هلال رئيس اللجنة التنظيمية لكرة اليد بدول مجلس التعاون الخليجي قدم من خلالها الشكر والامتنان للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد على استضافة المملكة العربية السعودية لمنافسات البطولة، وكذلك على الدعم الكبير وغير المحدود من سموهما للجنة التنظيمية بدول المجلس منذ انتقالها إلى المملكة.. كما أوضح أنه لمس النجاح في استضافة النادي الأهلي للبطولة من خلال الاستعداد والعمل الدؤوب وأيضاَ في ظل الحضور الجماهيري المتوقع لمنافسات البطولة.

بعد ذلك تم رفع علم البطولة من عبدالله البلوشي رئيس اللجنة المنظمة ونصر هلال رئيس اللجنة التنظيمية لكرة اليد بدول مجلس التعاون ثم إعلان رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المطرود افتتاح منافسات بطولة خليجي 28.. أعقب ذلك عرض لبراعم كرة اليد بالنادي الأهلي.

ثم بدأ اللقاء الافتتاحي في البطولة بين الأهلي السعودي والسيب العماني الذي انتهى لصالح الأهلي (24 - 15).. وكان الشوط الأول قد انتهى أهلاوياً بنتيجة (13 - 7).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد