Al Jazirah NewsPaper Friday  14/03/2008 G Issue 12951
الجمعة 06 ربيع الأول 1429   العدد  12951
القيادة تهنئ رئيسي وزراء إسبانيا وماليزيا بفوز حزبيهما في الانتخابات

«الجزيرة» - واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لدولة السيد خوسيه لويس رودريغث ثاباتيرو رئيس الوزراء في مملكة إسبانيا بمناسبة فوز حزبه في الانتخابات التي جرت في بلاده.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لدولته والتقدم والازدهار لشعب إسبانيا الصديق. ونوّه الملك المفدى بالعلاقات القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين، والعمل على تنميتها في المجالات كافة.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية تهنئة لدولة السيد خوسيه لويس رودريغث ثاباتيرو رئيس الوزراء في مملكة إسبانيا بمناسبة فوز حزبه في الانتخابات التي جرت في بلاده.

وعبَّر سموه عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لدولته والتقدم والازدهار لشعب إسبانيا الصديق. وأشاد سمو ولي العهد بالعلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين، وما تشهده من تطور في جميع المجالات.

كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لدولة السيد عبدالله أحمد بدوي رئيس الوزراء في ماليزيا بمناسبة فوز حزبه في الانتخابات وتولي دولته رئاسة الوزراء في بلاده لولاية ثانية.

وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لدولته والتقدم والازدهار لشعب ماليزيا الشقيق. وقال خادم الحرمين الشريفين: (يسرنا بهذه المناسبة أن ننوه بالعلاقات القائمة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، والعمل على تنميتها في المجالات كافة).

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية تهنئة لدولة السيد عبدالله أحمد بدوي رئيس الوزراء في ماليزيا بمناسبة فوز حزبه في الانتخابات وتوليه رئاسة الوزراء في بلاده لولاية ثانية.

وعبَّر سمو ولي العهد عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لدولته والتقدم والازدهار لشعب ماليزيا الشقيق. وأشاد سموه بالعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين وما تشهده من تطور في جميع المجالات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد