Al Jazirah NewsPaper Friday  14/03/2008 G Issue 12951
الجمعة 06 ربيع الأول 1429   العدد  12951
تحت رعاية الأمير عبدالرحمن بن ناصر
جمعية تحفيظ الخرج تنفذ مشروع استصلاح المصاحف الممزقة وتكميل الصفحات الناقصة

الخرج - االجزيرة

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظ الخرج، تقوم جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الخرج بتنفيذ مشروع استصلاح المصاحف الممزقة وتكميل الصفحات الناقصة وتجليد المصحف وإعادة توزيعه للجهات المحتاجة داخل وخارج المملكة للاستفادة منه مرة أخرى.

وقال مدير فرع الجمعية ومركز المصاحف بالخرج الشيخ عبدالله بن محمد الخليفة: إن الجمعية بالتعاون مع محبي القرآن الكريم، تتلقى الوارد من المصاحف الممزقة من أنحاء المملكة، ولازال المشروع ينفذ من مقره القديم في الخرج، مشيراً إلى أن الوزارة قامت بتخصيص أرض مساحتها (5.000) متر مربع للجمعية على طريق الرياض الخرج، والمشروع الآن في طور الإنشاء على حساب أحد المحسنين.

وأضاف الخليفة أن إدارة المشروع اضطررت إلى تخزين ما يصلها من مصاحف ممزقة في مستودعات المشروعات الجديد قبل الانتهاء من البناء، حيث يبلغ إنتاج المشروع حالياً خمسة آلاف نسخة شهرياً، مؤكداً أن المشروع يحتاج إلى مشروع استثماري يضمن استمرار رواتب العمال وتأمين المواد الخام.

وفي هذا السياق، أهاب رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الخرج بأهل الخير والميسورين إلى البذل والعطاء والإسهام في هذا العمل الخيري ابتغاء مرضاة الله والرغبة فيما عند الله تعالى.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد