Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/03/2008 G Issue 12945
السبت 30 صفر 1429   العدد  12945
برعاية حرم الأمير سطام
انطلاق معرض وملتقى الصحة والجمال في الرياض.. اليوم

«الجزيرة» - ندى الربيعية

تحت رعاية كريمة من حرم صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض ينطلق معرض وملتقى (الصحة والجمال.. أسلوب حياة) تحت شعار (كوني جميلة.. دائماً جميلة) اليوم السبت في الساعة الثامنة مساء ويستمر المعرض حتى الاثنين.

وأوضح السيد محمد السيد حسين المدير العام التنفيذي لشركة نيارة أن هذا الملتقى يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة والذي جاء اعتماداً على عدة دراسات تشير أن التركيبة السكانية الخاصة بدول مجلس التعاون الخليجي التي يشكل فيها المواطنون الذين تبلغ أعمارهم أقل من 26 عاماً حوالي 60 بالمائة من عدد السكان كما تشير الدراسات الى تزايد الطلب على منتجات العناية بالصحة والجمال والموضة خلال العقد القادم.

وفي رد على نوعية وعدد المشاركين في المعرض المصاحب للملتقى أوضحت السيدة نانسي حكمت مديرة المبيعات في الشركة أن الحدث يمثل منصة مثالية تسلط الضوء على عالم صحة وجمال المرأة في السوق السعودي، وذلك بمشاركة 40 شركة متخصصة بالصحة والجمال وبرعاية مستشفى سعد التخصصي. وسيقدم المشاركون على اختلاف تخصصاتهم أحدث ما توصل إليه العلم في عالم صحة وجمال المرأة.

وتحدثت الدكتورة هناء الأعسم عن مشاركة أشهر الأطباء المتخصصين من داخل المملكة ومن بريطانيا، كندا، والإمارات العربية في عدة تخصصات تحاكي اهتمامات المرأة الصحية والتجميلية، وتتطرق المحاضرات إلى موضوعات مثل العمليات التجميلية وأحدث طرق علاج الشعر والبشرة، سرطان الثدي وطرق الوقاية منه وعمليات تجميل الأسنان، كما سيكون هناك ورش عمل مصاحبة تتطرق إلى موضوعات التخسيس والحمية واستخدام الليزر وطرق محاربة آثار الشيخوخة بالإبر والتقشير إضافة إلى استعمال الطرق الطبيعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد